عربي دولي

معركة إلكترونية حامية الوطيس بين زعيم ميليشيا “حز.ب الله” والسعوديين

استفز زعيم “ميليشيا” حز.ب الله، حسن نصر الله، يوم أمس بتصريحات نارية، اتهم فيها، المملكة العربية السعودية، بالإر.هاب، متناسياً مافعله من إجرام بحق الشعب السوري، من خلال مساندة للنظام السوري بقتل الشعب وتهجيره.

رد الأمير السعودي “عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز”، على تصريحات زعيم “حز.ب الله”، حسن نصر الله، الأخيرة التي اتهم فيها المملكة بالإر.هاب، بـ “الأكاذيب لا يمكن إخفاؤها في الظلام”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وضمن سلسلة تغريدات، كتب “الأمير السعودي” على حسابه عبر “تويتر”: “أخيرا يا كاذب العصر يا أبا رغال: كدنا أن نصدق من خطابك أن إيران جمعية خيرية يعم خيرها وسلامها العالم ودستورها ينص على تصدير الورود وأغصان الزيتون إلى العالم”.
وأردف: “سماجة السيء: أنت فاسق أتانا الليلة بنبأ لا يحتاج كذبه إلى تبيان”.

وتابع: أسئلة للكذاب القابع في سراديب الضاحية سماجة السيء حسد الذي يستميت في إلصاق دا.عش بنا وهي التي نفذت عمليات إرهابية في الداخل السعودي: نريد نماذج لعمليات داعش ضد المصالح الإيرانية”.وسأل: “من سلم الموصل لداعش ومن أعطى الأوامر للجيش العراقي بالانسحاب أليس المالكي توأمك الإيراني في العراق؟ عد لـ(لجنة تحقيق الموصل)”.

وتسائل الأمير السعودي: “ماذا عن الباصات الخضر التي شاهدها اللبنانيون بأعينهم وهي تنقل عناصر دا.عش من الحدود اللبنانية إلى العراقية برعاية إيران وحزبك؟”.

وبدوره وصف السفير السعودي في لبنان، “وليد بخاري” عبر تغريدة في “تويتر” نصر الله بـ”أبو رغال”، بأنه شخصية عربية تاريخية تمثل الخيانة.

يشار إلى أن زعيم ميلشيا الحزب “حسن نصر الله”، خرج في كلمة يوم أمسِ الاثنين، مهاجماً العاهل السعودي واتهمه بالإرهاب.

ومن الجدير بالذكر، أن حزب الله أبرم بالاشتراك مع النظام السوري في عام 2017، اتفاقاً مع دا.عش في منطقة جرود عرسال نص على انسحاب التنظيم إلى مدينة البوكمال على الحدود السورية – العراقية.

 تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى