ثقافة وفن

هاني شاهين يتراجع عن تصريحاته بعد فركة الإدن على حد وصف المتابعين

نقابة الفنانين السوريين تجبر هاني شاهين على التراجع عن تصريحاته

بعد مقابلة الفنان السوري “هاني شاهين” التي أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، التي تطرق من خلالها حول الوضع المعيشي في سوريا، وعن تقصير نقابة الفنانين بحق الممثلين خرج بتصريحات مفاجئة بعد أقل من 24 ساعة من ظهوره على منصة “يلا ترند”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، استدعت نقابة الفنانين السوريين في دمشق الفنان “هاني شاهين” الذي جسد شخصية “نوري” في مسلسل باب الحارة، وأجبرته على التراجع عن تصريحاته السابقة.

ظهر “شاهين” بفيديو فيما تسمى نقابة الفنانين السوريين، وهو أشبه بالموقوف أو المعتقل داخل النقابة، وعلى صفحتها خرج ليتراجع عن حديثه السابق بالعيش على الزيت والزعتر والحرمان من الفواكه.

وناقض الممثل نفسه بالقول، إنه يأكل من أحسن ما يكون، والنقابة لم تقصر معه، بعدما أكد في وقت سابق أنه تحوّل إلى وضع سيئ جداً بسبب إهمال النقابة بحقه.

وقال شاهين في الفيديو المضاد، أنه لم يتحدث عن النقابة في حديثه ولم ينتقدها، وأن هناك من يريد الاصطياد في الماء العكر وتفسير أقواله، كتصريحات تهاجم مؤسسات النظام السوري.

وتابع: للأسف امبارح الي حكيت عنه باللقاء عم احكي كممثل فنان بهالبلد صرلي 62 سنة بالحركة الفنية وعم لوم المخرجين والمنتجين والشركات”.

وأردف: “طبعاً النقابة ما قصرت بحقي عندها تأمين صحي عطول منعمل عمليات عن طريقها، والي بقول أني حكيت عن النقابة كلمة يجي يقلعلي عيني”.

كما تحدث الفنان السوري، عن تلقيه رسائل من كافة أنحاء العالم تلوم المخرجين والمنتجين وشركات الإنتاج، لأنهم نسوا مسيرة الفنان الطويلة.

اقرأ المزيد: هاني شاهين يفتح قلبه.. أعيش أنا و زوجتي على الزعتر .. و لا نعرف الفواكه منذ أكثر من سنة
وكان “شاهين” وخلال لقائه مع منصة “يلا ترند” قال إنه يعاني أوضاعاً صحية صعبة بسبب تعرضه لـنقص تروية في القلب والدماغ”، مؤكداً أنه يعاني من مشكلة في السمع “صعبة الحل” بسبب نقص التروية، بالإضافة إلى مشكلات في الغدة الدرقية و”الديسك، اللي يخليني أصرخ من الوجع”، وفق تعبيره.

وأضاف: “20 يوم، والله العظيم، عايشين على الزعتر والزيت، والفواكه ما بعرفها من سنة”.

ووصف شاهين نفسه بـ “الشحّاد” بعد أن كثرت ديونه. وقال: “ما بخفيك، كنت عم أتدّين ووصلت لدرجة ما عاد أقدر لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي، وهذا جزائي لأن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحاد”.

ولاقت تصريحات “شاهين الأخيرة جدلاً واسعا، حيث قال البعض إن “هاني شاهين” تراجع عن تصريحاته بعد فركة الإدن التي تعرض لها من قبل المسؤوليين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى