ثقافة وفن

وردة خلفت شوكة .. أنس صباح فخري يفتح النار على منتقديه

صرح الشاب “أنس فخري” ابن الفنان السوري الراحل “صباح فخري” ، بتصريحات مثيرة جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي خلال لقاء تلفزيوني أجرته قناة “ترند”،في الساعات الماضية، بخصوص وفاة والده وعدم التزام والدته بالعدّة الشرعية، وهجومه على الفنان الحلبي الشهير “شادي جميل”.

وفي جوابه”، على سؤال وجه له بخصوص الانتقادات المتعلقة بظهور والدته في مجلس العزاء وعدم التزامها بالعدّة الشرعية، أجاب: “ماحدا بيحاسب التاني عالصلاة والعدّة متل الصلاة.. الله اللي بيحاسب.. ماحدا اله علاقة فينا”.

وأضاف في تعليق أثار سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي : “أبي الله يرحمه وأمي كانوا متخاوين.. فليش بدها تبرك بالعدة.. يعني مافي شي بيناتن”، بحسب قوله.

وفي تعليقه على الانتقادات الموجه له بخصوص عدم إظهار حزنه وإظهار لقطات له وهو يضحك أثناء مجلس العزاء قال: “مو ضروري أمثل للخلق إني حزين.. ماحدا بيعرف شو في بقلبي وجواتي”

وهاجم الشاب “أنس” المطرب الحلبي الشهير “شادي جميل”، واعتبر أنه ليش من الشخصيات المهمة له وأنه شخص يقلّد صوت أبيه فقط، قائلاً: “شادي جميل ماهو صاحبي ولا رفيقي ولا اي شي.. انا مابعرف هيك ناس.. انا مابعرف غير الناس المهمة واللي عليها قيمة”

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

كما وجه إهانة للفنان السوري شادي جميل الذي برر غنائه يوم رحيل صباح فخري، بأنه أقام حفلاً كبيراً بعد رحسل والدته بيوم.

لكن أنس فخري قال في رده على تصريحات شادي جميل “أمك مو صباح فخري” في إشارة منه إلى أن والده رمز كبير للوطن والعالم العربي.

ويبدو أن أنس صباح فخري يستفز المتابعين ويثير حفيظتهم في كل لقاء ففي لقاء آخر أجراه الأخير عبر إذاعة “شام إف إم” الموالية قال: “لا يوجد دليل على أنّ صباح فخري موجود في سجل غينيس”، مشيراً إلى أنه تواصل مع القائمين على الموسوعة، والذين أكدوا بدورهم أن والده لم يسجل باسمه أي رقم قياسي بعدد ساعات الغناء المتواصل.

يذكر أنّ أنس فخري أكد دخول والده قائمة غينيس بأطول مدة غناء على المسرح، وذلك في مقابلة عبر قناة “الجديد” اللبنانية أجراها برفقة صباح في 4 من تشرين الأول عام 2012.

وقال آنذاك إن والده لم يطلب دخول الموسوعة، لكن الإعلام تناول الموضوع بشكل كبير. وتابع: “سألنا القائمين على الموسوعة، فقالوا إنّ فخري كسر الرقم القياسي في حفلة أحياها في العاصمة الفنزويلية بكاراكاس عام 1968 بعشر ساعات متواصلة من الغناء.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى