أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

السلطات القطرية تمنع مشجعين إنجليز يرتدون زي الحملات الصليبية

قامت السلطات القطرية، بمنع مشجعين إنجليز يرتدون زي “الحملات الصليبية” من الدخول إلى الملعب لحضور مباراة منتخبهم أمام المنتخب الإيراني، ضمن تصفيات كأس العالم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وانتشر مقطع فيدو يوثّق لحظة منع الشرطة القطرية، مشجعينَ إنجليز من دخول ملعب مباراة منتخب بلادهم أمام إيران، التي انتهت بفوز “إنجلترا” بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين  في أولى مباريات المجموعة الثانية التي جرت على ملعب خليفة الدولي بالدوحة.

وأظهرت اللقطات المصورة، المشجعان الإنجليزيان وهما يرتديان ملابس غريبة، وُصفت بأنها ترمز إلى أزياء الحملة الصليبية،ورغم إلحاح الإنجليزيين من أجل دخول ملعب المباراة، إلا أنّ الشرطة القطرية منعتهما من ذلك.

@shfeitv

مشجعين انجليز رايحين الاستاد في قطر بملابس الحملات الصليبية #مشجعين #مشجعين_انجليز #مشجعين_انجليز_بملابس_الحملة_الصلبية #الحملة_الصليبية #الحملةالصليبة_في_قطر #قطر #ملابس

♬ الصوت الأصلي – Mohamed shafei

يذكر أن العلامة التجارية الشهيرة “بدويايزر” أعلنت في وقت سابق، أنها ستمنح الدولة التي ستفوز بالبطولة كل كميات البيرة التي لم يتم بيعها في قطر بسبب الحظر.

وقامت “قطر ” بحظر الكحول في محيط الملاعب وإزالة مراكز بيع البيرة حول الملاعب وحصرها فقط بمناطق المشجعين، إضافة إلى أنها قامت بمنع ارتداء شارة مجتمع الميم.

وأثار هذا الفيديو تفاعلاً واسعاً وحظي بانتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وسط موجة إدانة كبيرة لما أقدم عليه المشجعان.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى