حوادث

الكشف عن الحالة الصحية للطفلة التي هاجمها كلب البيتبول

كشف رئيس الأطباء الأتراك، اليوم الجمعة، عن الحالة الصحية للطفلة الصغيرة التي هاجمها كلب “بيتبول” في ولاية غازي عنتاب، منتصف شهر ديسمبر الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال “يلدراي جتي” رئيس الأطباء بمستشفى أكدنيز الجامعي، إن الطفلة آسيا أتيش (4 سنوات) خضعت لعملية زرع أنسجة، بالإضافة إلى عملية جراحية جديدة، وفقاً لصحيفة “DHA

وأوضح الطبيب، يوم أمس ، خضعت الطفلة أسيا، لعمليات متعلقة بالأعصاب لتلف الأذن وشلل في الوجه. حالته العامة جيدة وعلاماته الحيوية طبيعية “.
ونُقلت الأنسجة المأخوذة من ظهرها ورجليها إلى Asiye Ateş ، التي أصيبت بجروح خطيرة في هجوم كلبين بيتبول في حديقة الموقع الذي كانت تعيش فيه ، في 22 كانون الأول / ديسمبر في غازي عنتاب ،

واستقبل مستشفى أكدنيز الجامعي ، في 26 ديسمبر. بعد ذلك ، الطفلة آسيا، بعد أن مكثت في العناية المشددة، نتيجة الإصابة البالغة التي تعرضت لها.

وكانت السلطات التركية، أعلنت خلال تلك الفترة، القبض على 6 أشخاص على خلفية هجوم كلبي “بيتبول” على طفلة صغيرة داخل مجمع سكني في ولاية غازي عنتاب.

ووقعت الحادثة، عندما كانت الطفلة آسيا، تلعب داخل ملعب كرة السلة في المجمع السكني الذي يعمل فيه والدها وإلى جانبها يتجول اثنان من قاطني المجمع وبرفقتهم كلبان من نوع “بيتبول”.

وبعد محاولات حثيثة تمكن الحاضرون، من تخلص رأس الطفلة من فك الكلب المفترس.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى