رياضة

المنتخب التركي لمبتوري الأطراف يفوز في بطولة أوروبا

فاز المنتخب “التركي” للمبتورين” لكرة القدم على أسبانيا، بنتيجة (6-0) اليوم الأحد، في المباراة النهائية ضمن بطولة أوروبا وأصبح البطل للمرة الثانية على التوالي.

واستهل المنتخب التركي، مشواره إلى نهائيات بطولة أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، بفوزه على ناشيونالز وعلى جورجيا 10-0 ، وإيطاليا 11-0 في المجموعة الرابعة ، وإيرلندا 4-0 في ربع النهائي وروسيا 5-2 في نصف النهائي.

اقرأ: تصنيف منتخبات العالم لكرة القدم..سوريا في المركز الثامن عربياً و 81 عالميا

وهنأ “محمد محرم كاساب أوغلو”وزير الشباب والرياضة، منتخب تركيا الوطني، الذين حققوا البطولة الأوروبية لكرة القدم المبتورة التي أقيمت، ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول.

اقرأ المزيد:محمد صلاح يسجل الهدف 100 في الدوري الإنجليزي

ألقى الوزير كاساب أوغلو البيانات التالية في رسالته التهنئة:

“أهنئ فريقنا الوطني ، الذي فاز ببطولة كرة القدم الأوروبية للمبتورين للمرة الثانية على التوالي بكونه على رأس البطولة الأوروبية لكرة القدم المبتورة التي أقيمت في كراكوف ، بولندا. بمناسبة يوم المحاربين القدامى ، أود أن أعبر عن شكري لكل من ساهم في هذا النجاح الذي يجعل بلدنا كله فخوراً ، وخاصة المحاربين القدامى ، وفي كل فرع من فروع الرياضة ، أهنئ كل مواطن لدينا يتشرف بالتلويح بعلم الهلال ، وهو هدفنا الوحيد. في كل فئة ، على عملهم الشاق وعرقهم ، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى