رياضة

نيمار يستقبل مولودته الجديدة.. مافي

بفرح كبير وقلوب مليئة بالحنان، أعلن النجم البرازيلي #نيمار عن وصول مولودته الأولى من صديقته #برونا_بيانكاردي. ولم يكتفِ بذلك، بل شاركنا في فرحته عبر نشر صور للمولودة الجديدة وكشف عن اختياره لاسمها الجميل “مافي”.

بعبارات مؤثرة، عبّر نيمار عن سعادته بهذا الحدث المهم في حياته، حيث قال: “أتت مافي لتملأ حياتنا بالسعادة. أهلاً وسهلاً بكِ ابنتي الصغيرة، أنتِ بالفعل محبوبة بيننا، ونشكر الله دائمًا على هذه الهدية الجميلة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور نيمار وابنته حديثة الولادة ووصل عدد الإعجابات إلى أكثر من 10 ملايين إعجاب في 7 ساعات فقط، وتصدر الخبر ترند منصة إكس، تويتر سابقاً، حيث تداول المتابعون صوراً له مع ابنته مقدمين له التهنئة.

وتعد تلك الطفلة الثانية للاعب البرازيلي، حيث إنه لديه طفل يدعى دافي لوكا، أنجبته صديقته السابقة كارولينا دانتاس في عام 2011، ويبلغ عمره 13 عاماً.

وكانت صديقة نيمار، برونا بيانكاري، ظهرت معه في السعودية بعد انتقاله لنادي الهلال وهي تتجول مرتدية زياً محتشماً وغطاء رأس قبل عودتها للبرازيل مرة أخرى للولادة.

يذكر أن نيمار يغيب اليوم عن مباراة ناديه الهلال السعودي، ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري السعودي، بعد سفره أمس الجمعة 6 أكتوبر إلى البرازيل لاستقبال مولدته بعد حصوله على إذن من مدربه خورخي خيسيوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى