أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

باسل خياط بالزّي الأحمر يشعل منصّات التواصل الاجتماعي

أجرى الفنان السّوري “باسل خياط” جلسة تصوير جديدة تُظهر الجانب العفوي من شخصيته، حيث تصدر غلاف مجلة “GQ” الشرق الأوسط لشهر نيسان وحملت عنوان “ثقة باسل خياط التي لا تتزعزع”.

وبعد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور خياط، أثارت موجة من الجدل بين جمهوره، نتيجة إطلالته الغريبة بالشكل والمضمون، حيث تضاربت تعليقاتهم بين من معجب بجماله الشرقي وارتدائه ماركات عالمية مثل “فندي”، و”فيرزاتشي”، و”اليكسندر ماكوين”.

وبين انتقادات بسبب تلك الصور التي اعتبروها غير لائقة، وطالبوه بالابتعاد عن الظهور بهذه الطريقة الهزلية حسب وصفهم.

كما تعرض الخياط للسخرية من بعض المتابعين استهدفت الإطلالة التي تناقلوها بطقم احمر وحذاء من طراز غريب نوعا ما عن المعروف لدى شباب اليوم.

المجلة التي تصدر خياط غلاف عددها الجديد؛ تحدثت عنه بأنه “الفنان الأكثر إثارة للجدل في العالم العربي”، وكشف حواره المنشور على صفحاتها عن جوانب من شخصيته ربما لم يعرفها الجمهور من قبل.

من جهة أخرى، تحدث باسل خياط البالغ من العمر 43 عاماً، عن صداقته مع بعض نجوم الدراما السوريين قائلا:”لقد درست مع قصي خولي وتخرجنا في نفس العام… أما تيم حسن أصغر بعام”.

اقرأ:حكم بالإعدام مثير للجدل على مغني الراب الإيراني “حميد صفت”

ورأى خياط أنه يرتبط معهم بنوع خاص من الصداقة، وقال: “أصدقاء الجامعة يتشاركون في رابطة مدى الحياة الأمر مختلف عن صداقة الطفولة في المدرسة.. كنا نمتلك أحلاما مشتركة… لا يمكن أن أنسى ذلك”.

اقرأ المزيد:نور حداد تدفع ثمن الشهرة بخلعها الحجاب

وكشف الفنان” باسل خياط” عن وجود خطة للاعتزال لديه وترك مهنة الفن، معلقاً: “لدي خطة للمغادرة عندما أكون على القمة.. عندما يكون الجمهور يريد مني المزيد.. فلا أريد أن أكون مثل الممثل وراء الكواليس على خشبة المسرح يسأل بخوف إذا كان يوجد أي شخص في انتظاره… ليتفاجأ بمعرفة أن المسرح نصفه فارغ”.

ميديانا – متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى