تريند

بظروف غامضة.. العثور على الفنانة”رائفة الرز” مقتولة في منزلها

نعى عدداً مِن الفنانين السوريين، ليلة أمس الفنانة السوريّة “رائفة الرز” ، بعد العثور عليها مقتولة بظروفٍ غامضة داخل منزلها في هولندا.

وأعلنت الفنانة السوريّة” يارا صبري” من خلال “تويتر” مقتل “رائفة الرز” وقالت “ممثلة المسرح الجميلة التي عاشت في الظل وظلمت في فرصها القليلة في التلفزيون، رائفة اللطيفة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن”.

https://www.facebook.com/yarasabriofficial/posts/3715863678497626

وأول ناشر للخبر كان جارها الذي كشف عن وجود جثتها في المنزل، في ظروف غير معلنة حتى الآن.

وعلق الفنان “عبد الحكيم قطيفان”، عن مقتلها بقوله “خبر مؤلم وصادم، الرحمة والطمأنينة لروحها الطيبة وعزائي الصادق لابنها وعائلتها وأصدقاءها”.

أما الفنان “جهاد عبده”فنعاها بقوله، “يا خسارتك يا قلبي يا رائفة، سكرة الدفعة، الله يرحمك

ووفق الفنانين، فإنّ “الرز” لم تأخذ نصيبها مِن الشهرة نتيجة الفرص القليلة في ظهورها على التلفزيون، إلّا أنّها مقرّبة لعدد كبير مِن الفنانين، منهم أمل عرفة التي قالت إنّها زارتها في هولندا، العام الماضي

اقرأ أيضاَ:وفاة نجم التواصل الاجتماعي “عبد الله العمري” عن عمر 23 عاماً

ورائفة ممثلة مسرحية عُرفت فنياً باسم رائفة أحمد وهي مِن خرّيجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، وكانت زميلة مقاعد الدراسة لـ كل مِن “أمل عرفة، جهاد عبدو، أندريه سكاف، نضال سيجري” وغيرهم.

اقرأ المزيد:نجل صباح فخري يجازف بتاريخ والده بفتحه النار على هامات حلب

ومن أهم أعمالها في التلفزيون هي مسلسلات “أشياء تشبه الحب” و”مطلوب رجال” و”غزلان في غابة الذئاب”، إضافةً للجزء الثاني من “أهل الراية” والجزء الثاني من “دنيا”،و”هارون” كما كانت تعشق الرسم، وقد شاركت العديد مِن لوحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى