أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

“جنى مقداد” تتعرض للتنمر والسخرية في حفل زفاف شقيقها “الوليد مقداد”

تعرضت نجمة ​طيورالجنة​ ​”جنى مقداد” للسخرية والتنمر من قبل بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب اطلالتها في زفاف شقيقها الوليد المقداد​ الذي وقع الخميس الفائت.

وكانت جني مقداد ارتدت فستانا بلون البنفسج اتسم بالبساطة وضعت فوقه وشاحا طويلاً، إضافة إلى استخدامها المكياج القوي.

وبعد انتشار صورة جنى المقداد كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فمنها كان المسيئ ومهاجم لإطلالتها التي جعلتها أكبر سناً مثل:”يوم شفتها حسيت اني كبيره”، “خالتي جنى”،”هي صغيره بس اللبس كبرها مو مناسب لعمرها”،”الفستان مو لعمرها أبداً”

وأثارت هذه التعليقات ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم البعض أصحاب التعليقات المسيئة ووصفوهم بـ”المتنمرين”.

فيما أثنى محبو وجمهور جنى مقداد بإطلالتها في زفاف شقيقها ودافعوا عنها فعلقوا: “ما بكره اشي قد الناس اللي بحكوا حكي بدون ما يفكروا بس عشان اللايكات وخصوصي ع بنت صغيرة.. شو بكون شعورها لو شافت البوست ليش الناس هالقد وقحة؟ والله كتير انقهرت”.

اقرأ المزيد: دخول الفنانة”ياسمين عبد العزيز” في غيبوبة تامة بعد خضوعها لعملية جراحية

يشار أن حفل زفاف” الوليد مقداد” ،أقيم يوم الخميس 19 أغسطس/آب، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد، تبلغ من العمر 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ «الوليد مقداد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة بين شريحة الأطفال.

اقرأ المزيد: الشيف نصرت يثير الجدل بعد عرضه صخرة للبيع بمليوني دولار

وظهر الوليد مقداد في عدة صور ومقاطع الفيديو التي يتهيأ فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تناقل عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف ولدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى