ثقافة وفن

عدنان أبو الشامات يهاجم شركات الإنتاج السورية

شن الممثل السوري “عدنان أبو الشامات”، هجوما لاذعا على شركات الإنتاج السورية، لعدم احترامها الممثلين السوريين، مما أثار جدلا واسعا على الشبكة العنكبوتية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال أبو الشامات خلال لقاء مع إذاعة “المدينة إف إم” المحلية، أن الممثل السوري هو الأفضل بين نظرائه العرب، ولا يحصل على احترامه في أثناء العمل إلا عندما يعمل مع شركات غير سورية.

واعتبر “أبو الشامات” إن الممثل السوري “أقل أجراً واحتراماً”، على خلاف ما تقدمه شركات الإنتاج غير السورية.

وتوقع أن يكون الموسم الرمضاني الحالي جيدا بالنسبة للأعمال الدرامية السورية، وفي الوقت نفسه، أكد أن الدراما في سوريا كمثيلاتها من الدرامات العربية، تعاني من أزمة نصوص وأفكار.

اقرأ المزيد: عدنان أبو الشامات يطالب بمحاسبة اليوتيوبر يمان نجار

وأرجأ “أبو الشامات” أسباب تأخر الدراما إلى عدم وجود وضوح رؤية عند الكاتب العربي عما يجب أن يطرح، فلذلك الغالب في إعلانات الأعمال الدرامية السورية هي لمسلسلات البيئة.

وسبق أن صرح عدنان أبو الشامات إنه يفضل البقاء في دمشق حالياً، رغم فقدان الكهرباء وغياب معظم الخدمات الأساسية، على العيش في مدينة إدلب، حتى لو وزع الذهب فيها مجاناً.

https://www.facebook.com/adnan.abulshamat/posts/5872452019487891

وفي تلك الفترة بدأت القصة بمنشور لأبو الشامات على صفحته الشخصية في (فيس بوك)، يشتكي فيه من انقطاع الكهرباء لفترات طويلة في دمشق، قائلاً: “ممكن حدا يفهمنا شو نعمل بحياتنا، الكهرباء ما عم تجي ربع ساعة كل أربع ساعات بمنطقة الميسات، لا بطارية بتشحن، ولا براد بيبرد، ولا غسالة بتغسل، ولا عيشة بتنعاش”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى