أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

مجزرة أهداف في مباراة مانشستر سيتي أمام كوبنهاغن

تغلب “مانشستر سيتي” على مضيفه فريق “كوبنهاجن” بخماسية نظيفة، على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

الشوط الأول:

شهد سيطرة واضحة من جانب فريق أصحاب الأرض، بحث عن تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق تسديدة من جواو كانسيلو لكنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس جارابا.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يعتلي مؤقتاً ترتيب البريميرليغ

وحملت الدقيقة السابعة من عمر المباراة هدف أول سجله “إيرلينج هالاند” من تسديدة بقدمه اليمنى على يسار حارس فريق كوبنهاجن ليتقدم فريق السيتي بنتيجة 1-0.

وأضاف هالاند هدف الثاني في الدقيقة 32، بعد خطأ فادح من الحارس جارابا، ليضع المهاجم النرويجي هالاند الكرة في الشباك الخالية وتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد:مهرجان أهداف بين السيتي واليونايتد في قمة البريميرليغ

ومع محاولات فريق مانشستر سيتي سعيًا لتعزيز النتيجة، أضاف الظهير الأيسر “سيرجيو جوميز” هدفاً ثالثاً، عند الدقيقة 39 بعدما ارتطمت الكرة بالمدافع الدنماركي خوشولاف وتصبح النتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني:

عزز الجزائري “رياض محرز” بهدف رابع (55 من ركلة جزاء) ومن ثم سجل جوليان ألفاريز (76) هدفاً خامساً.

ورفع  السيتي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، ويحتاج إلى نقطتين فقط لحجز مقعد في مراحل خروج المغلوب، فيما يتذيل كوبنهاغن المجموعة بنقطة يتيمه من ثلاث مباريات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى