تريند

أحمد فاخوري يعتذر من الشعب اليمني.. فما القصة

قدم الإعلامي السوري “أحمد فاخوي” معد ومقدم برنامج شبكات على قناة الجزيرة القطرية اعتذاره إلى الشعب اليمني، وذلك بعد أن استضاف “عبدالرقيب اليافعي” المقلب بكمبيوتر المونديل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وخلال الحلقة التي عرضت يوم أمس الخميس على قناة الجزيرة، اعتبر عدد كبير من اليمنيين أن المذيع “الفاخوري” قام بإهانة “اليافعي” من خلال تقديم له أسئلة تعجيزيه.

وقام أحد النشطاء اليمنيين، بنشر فيديو على منصة “تيك توك” الشهيرة وعلق عليه، إلى المذيع “أحمد فاخوري” من المعيب والمشين عليك كإعلامي كبير أن تحاول إهانة هذا اليمني البسيط الذي يتمتع بذاكرة كبيرة وذلك من خلال طرحك له الأسئلة التعجيزية محاولاً إظهاره بطريقة غير لائقة.

@alrday22

♬ الصوت الأصلي – Ibrahim💚أَلْرٌدُأَعُيُ💚

وانهالت التعليقات التي انتقدت الفاخوري بعد الحلقة التي أثارت الجدل بعد أن اعتبروا، أن “الفاخوري” قدم أسئلة تعجيزة للشاب اليمني الملقب بكمبيوتر المونديال.

وعقب ذلك قام الإعلامي السوري، بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك” وظهر معه “عبدالرقيب اليافعي” وقال أنا أسف.. اليافعي تريند العرب والعالم.. ملك المونديال… كمبيوتر المونديال.. هو عبد الرقيب اليافعي.

وأضاف “الفاخوري” عبد الرقيب كان ضيفي في برنامج شبكات،يوم أمس، وزعل مني اليمنيون.. لأنه خسر في هذا التحدي.. أود أن اعتذر له… ولليمنيين أيضاً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى