مجتمع

أظرف المواقف “حصان” يشارك في لقطات الصور العائلية ضاحكاً

أرادت عائلة الزوجان أماندا إيكشتاين وزوجته فيليب ويرنر إلتقاط صورة مع مجموعة من الأحصنة لتكون ذكرى لمولودهم القادم وظنت السيدة أن بطنها الصغير سيحتل مركز الصدارة في جلسة التصوير الخاصة بالحمل، إلا أنها فوجئت بحصان “ضاحك” يسرق الأضواء من الجميع.

فالزوجان اتخذا قراراً بالتقاط صوراً مع مجموعة من الخيول في مزرعة ريفية في إنديانا بالولايات المتحدة الأميركية، لكن الحصان “باكشوت” انضم إليهما ولم يعلما أن ذلك الحصان الأنيق، ذي الجبهة الداكنة واللون المميز، قرر مشاركة فرحتهما وضحكتهما في  الصورة.

وقالت المصورة كريستين سافيرو “كانت أفضل جلسة أمومة على الإطلاق” ، وتصف سافيرو أنها طلبت من الزوجين أن يبتسما، فإذا بالحصان يبتسم معهما، فالتقطت صورة أمامية لهم.

وقالت المصورة أنها عندما رأت ذلك  أرادت التقاط المزيد من الصور، فطلبت من الزوجين الالتفاف للحصول على لقطة أوضح للضحكة، فاستدار الحصان معهما كذلك !.

اقرأ:الصين تفتتح أعلى فندق بالعالم يصل إلى 826 متراً

وأضافت سافيرو: “عندما ضحكت ابتسم الحصان أكثر، كانت صورة مليئة بالسعادة والسرور، حتى مع الحصان الأنيق والجميل وضحكه وأسنانه الكبيرة”.

اقرأ المزيد: حراسة مشددة لأغلى ثمرة “مانجو” في العالم

وقالت سافيرو: “أخيرا جعلناهم يستديرون بالطريقة الصحيحة وقلت لهما ’على الأقل يمكنكما أن تبتسما‘”.وأضافت “عندما ضحكت، ابتسم الحصان أكثر ، فكانت الصورة المفعمة بالسعادة والسرور، حتى الحصان الأنيق والجميل بضحكته وأسنانه الكبيرة

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى