رياضة

أهلي حلب يفوز على الكرامة بدوري كرة السلة

حقق فريق “أهلي حلب” الاتحاد سابقاً، فوزاً ثميناً  على الكرامة، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، بنتيجة 73- 56 في افتتاحية سلسلة نهائي دوري كرة السلة السوري.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

في أجواء حماسية، شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار ومحبي “أهلي حلب” حيث امتلأت “صالة الحمدانية” ما استدعى المسؤولين عن الصالة لإغلاق أبوابها قبل ساعة ونصف من المباراة وبقيت آلاف الجماهير خارجها، فيما غاب أنصار الكرامة بسبب عقوبة الحرمان من اتحاد السلة، نتيجة الشغب الجماهيري في أحداث وقعت أمام نادي الوحدة بحمص.

وفي بادية اللقاء انتهى الربع الأول لصالح الكرامة بواقع 18-17 نقطة

وفي الربع الثاني انتهى لصالح “أهلي حلب” بواقع 20-10 نقطة

وفي الربع الثالث تقدم “الكرامة” بواقع 15-11 نقطة

لكن الحسم كان في القسم الرابع والأخير حيث تقدم أهلي حلب بواقع 25-13 نقطة، ليصبح مجموع الأشواط (أهلي حلب 73 والكرامة 56).

وكان  “أهلي حلب” قد تأهل للمباراة النهائية بعد تجاوزه جاره نادي “الجلاء “في سلسلة الفاينال فور بنتيجة (3-1)، وفي المقابل، وصل الكرامة للنهائي بعدما تخطى الوحدة بنتيجة (3-2).

وتقام المباراة المقبلة، بين أهلي حلب والكرامة، ضمن الدور النهائي يوم غد الجمعة، 10 حزيران الشهر الجاري، في صالة الحمدانية، بينما ستقام الجولة الثالثة يوم الاثنين القادم في صالة غزوان أبو زيد في حمص.

يذكر أن نظام البطولة ينص على أن يلعب الفريقان المتأهلان إلى الدور النهائي خمس مباريات الفائز في ثلاث منها يتوج بلقب بطولة الدوري السوري لكرة السلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى