رياضة

المنتخب الألماني يبدأ استعداداته لمونديال قطر في دبي

من المقرر أن يجري المنتخب الألماني الحائز على لقب بطولة العالم أربع مرات معسكراً تدريبياً قصيراً في دولة “دبي” قبل كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام 2022.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وسيصل المنتخب الألماني، الذي توج عام  2014 بطلاً للعالم، مع مدربه  “هانسي فليك” ، إلى الإمارات في 14 نوفمبر لتكثيف الاستعدادات للنهائيات العالمية في قطر – التي تبدأ في 21 نوفمبر – قبل أن يسافروا إلى الدوحة في 17 نوفمبر. مباراة ودية في دبي.

بعد تعادلها في المجموعة الخامسة، بدأت ألمانيا سعيها للتتويج بكأس العالم للمرة الخامسة في 23 نوفمبر ، ثم تواجه إسبانيا قبل أن تختتم تلك المرحلة في الأول من ديسمبر ضد كوستاريكا أو نيوزيلندا.

ويلتقي الفريقان في الدوحة في 14 حزيران / يونيو لتحديد المكانة النهائية لكأس العالم.

المنتخب الألماني

ويأتي تأكيد إقامة معسكر ألمانيا في دبي بعد الإعلان يوم الأربعاء عن تدريب الأرجنتين في أبوظبي قبل المونديال. في محاولة للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة، خاض بطل كوبا أمريكا نهائي 2014 ضد ألمانيا ، حيث خسر 1-0 في الوقت الإضافي بهدف ماريو جوتزي.

سبق للمنتخب الألماني أن أمضى بعض الوقت في دبي ، في يونيو 2009 ، عندما لعب مع الإمارات في مباراة ودية. فاز زوار استاد آل مكتوم بنتيجة 7-2. احتلت ألمانيا المركز الثالث في نهائيات كأس العالم في العام التالي، في جنوب إفريقيا.

ومن الجدير بالذكر أن ألمانيا توجت بطلة العالم في أعوام 1954 و 1974 و 1990 و 2014.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى