رياضة

غلطة سراي يضرب موعداً مع لاتسيو الإيطالي عقب فوزه برباعية في بطولة الدوري الأوروبي

في المباراة الخامسة من المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي، انتصر فريق غلطة سراي التركي على نظيره مرسيليا ، ممثل فرنسا ، بنتيجة 4-2 مساء الخميس.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وأمام جماهير غفيرة، افتتح غلطة سراي التسجيل في الدقيقة 12 بتسديدة ألكسندرو سيكالداو، ومن ثم أضاف لاعب “دويي كاليتا كار” لاعب مرسيليا هدف في الدقيقة 30 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

https://www.youtube.com/watch?v=GWflwWq2ZbA

وفي الشوط الثاني سجل الجزائري سفيان فيغولي هدف ثالث لغلطه سراي عند الدقيقة(64) قبل أن يقلص أركاديوش ميليك الفارق لمارسيليا من علامة ركلة جزاء نفذها المهاجم البولندي أركاديوش ميليك 69.

وضاعف “رايان بابل” غلة الأهداف لغلطة سراي بسجيله الهدف الرابع بضربة رأس عند الدقيقة 83، ليتمكن البولندي أركاديوش ميليك من تقليص الفارق بهدف ثاني في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز اقترب غلطة سراي التركي من حجز البطاقة المباشرة للدور ثمن النهائي من بطولة “يوروبا ليغ” في المرحلة الخامسة من المجموعة الخامسة للبطولة القارية.

وستقام المباراة الأخيرة والحاسمة لتحديد صاحب البطاقة المباشرة لثمن النهائي عندما يستضيف لاتسيو الإيطالي الذي فاز على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثية نظيفة وغلطة سراي، يوم الخميس 9/12/2021.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى