رياضة

إياز عثمان.. يكشف المستور داخل المنتخب السوري.. لم يُعد منتخب وطن بل منتخب أشخاص

كشف لاعب المنتخب السوري إياز عثمان خبايا تجرأ وتحدث عنها بكل شفافية مشيرا ان منتخب الوطن لم يعد منتخب البلد بل منتخب يتبع لأشخاص.

نقلا عن مصادر محلية قال عثمان؛ يؤسفني أن أخبركم بأنّ منتخب سوريا يتحكم فيه أشخاص وسط غياب للعمل الإداري والفني الاحترافي، ولم أكن أتوقع أن أعيش هذه اللحظات السيئة داخل المنتخب الّذي كنتُ اعتقده كعائلة تسودها المحبة والمودة.

وأضاف المنتخب يتحكم به أربعة لاعبين ولهم السلطة بمعظم القرارات، وسبق وأن قالها لي المدرب نزار محروس قبل مباراة إيران: “إذا بلعبك رح يزعلوا لاعبين غيرك”.

وتابع المدرب تيتا هو رجل منساق ومُسير، يسمع لغيره وينفذ طلبهم ليحافظ على منصبه، ويزعم بأنّهُ والد للاعبين ولكن هل تعامل معي كما يتعامل الأب مع الابن حقاً؟!

واردف ما يفعلهُ تيتا بالتعاون مع الآخرين بات واضحاً للعيان، فكيف له أن ينجح بقيادة المنتخب للانتصار؟!

واستطرد؛ إضافة إلى أنّني شخصٌ سوري الهوى والهوية قبل أن أكون كردياً، ولكن نظرة العنصرية تطغى داخل المنتخب سواء داخل الفندق أو في التمارين والمباريات.

واكمل حديثه لقد أرادوا تشويه صورتي وأن ينال إياز الإساءة وتقديمه كلاعب غير محترف، ولكن لن ينجحوا بذلك لأن الجمهور يعلم الحقائق كاملةً وسبق لي وأن فضّلتُ المنتخب على جميع الأندية التي لعبتُ لها، لأن منتخب بلدي فوق الجميع.

و بالحديث عن طرده من المنتخب قال كنتُ أرغب أن يتم التعامل معي بطريقة أفضل، لا أن يتم تهميشي وطردي بهذا الشكل.

منوها وقد أخطأتُ في موضع ما ولكن أصروا على إبعادي رغم اعتذاري لهم، لأهداف معينة يخططون لها من قبل.

وختم حديثه بالاعتذر للجماهير السورية كافة، مشيرا ان  إياز سيبقى محباً ومخلصاً لكم، وسأعود للمنتخب وهذا واجب عليّ تجاه وطني، ولكن بعد أن يكون التغييرات قد حدثت في الفريق وأولها أن يحضر الاحتراف والعدل والإخلاص في العمل أمام الله

المصدر.. حاجز مشترك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى