حوادث

اعتقال مدرب كرة القدم الشهير بتهمة الاعتداء الجنـ0ــسي على الأطفال

اعتقال المدرب الشهير كاميلو هورتادو كامبوس

تم القبض على مدرب كرة القدم الشهير في ولاية تينيسي من قبل الشرطة الأمريكية بعد اكتشاف مقاطع فيديو مشينة في هاتفه. تظهر هذه المقاطع فتيانًا فاقدين للوعي وهم يتعرضون للاعتداء الجن0س0ي.

أصدرت إدارة شرطة فرانكلين بيانًا صحفيًا أفادت فيه أن المدرب المسمى كاميلو هورتادو كامبوس تم احتجازه بتهمة اغت0صاب طفل واستغلال قاصر جن0س0يًا، بالإضافة إلى تهم أخرى.

وأشار البيان الصحفي أيضًا إلى أن الموظفين اكتشفوا عشرات المقاطع المروعة والصور لأطفال يتعرضون للاعت0داء الجن0 سي والتحرش، مما دفعهم للإبلاغ عن الأمر للشرطة فورًا.

ووفقًا لشبكة CNN، أكدت الشرطة في بيانها أنها عثرت على مئات الصور ومقاطع الفيديو الم0ش0ينة على هاتف المدرب البالغ من العمر 63 عامًا. حيث قام بتصوير نفسه وهو يغت00صب أطفالًا فاقدين للوعي تتراوح أعمارهم بين 9 و 17 عامًا.

اقرأ المزيد .. اعتقال عريس يمني أطلق الرصا ص ترحيباً بالضيوف في أمريكا

ووفقًا للشرطة، كشفت مقاطع الفيديو عن وجود 10 ضحا0يا أطفال، حيث تم التعرف على هوية 3 منهم ومازالت الجهود قائمة للتعرف على الباقين.

وبحسب المحققين في القضية، فإن الضحايا قد لا يدركون أنهم تعرضوا للاع00تداء الجن00سي نظرًا لكونهم كانوا فاقدين للوعي تمامًا.

وأضافت الشرطة أن المدرب كان يزور الملاعب المدرسية ويطلب من الأطفال الانضمام لفريقه، ثم يدعوهم إلى منزله بعد أن يكسب ثقتهم، ويقوم بارتكاب أفعاله الشنيعة هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى