مجتمع

الأمير الحسين وزوجته يُهديان قلادة أنيقة لابنة الفنان الراحل متعب الصقار

“الأمير الحسين وزوجته يهديان قلادة خاصة لابنة الفنان الراحل متعب الصقار في لفتة هاشمية مؤثرة”

في لفتة مليئة بالرقي والأناقة، قام الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، وزوجته الأميرة رجوة آل سيف، بإرسال هدية خاصة إلى ابنة الفنان الأردني الراحل متعب الصقار، ما أثار إعجاباً وإعجاب الكثير من الأردنيين.

تجسدت هذه الهدية في قلادة أنيقة وبسيطة، تعكس ذوقاً رفيعاً، وقد تم إرفاقها بمظروف مكتوب عليه “الحسين ورجوة”. وقد احتوت علبة الهدية على تصميم تاج جميل، يحمل أول حرفين من أسماء الأمير الحسين وزوجته، الراء والحاء.

كما وجدت كلمات مؤثرة على العلبة موجهة لابنة الفنان الراحل متعب الصقار: “سعادة الآنسة غالية متعب الصقار المحترمة”. هذه اللفتة الراقية أثارت فضول الأردنيين وأثنت على ذوق وإحساس الأمير الحسين وزوجته في اختيار الهدية وإرسالها بهذه الطريقة.

ما لا يزال غامضاً هو مناسبة هذه الهدية الخاصة التي قدمها الأمير وزوجته. ومن الممكن أن تكون هذه اللفتة تعبيراً عن امتنانهما للأغنية التي قامت غالية متعب الصقار بإهدائها لهما في يوم زفافهما، والتي قد لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

بإشارة إلى أصالة الهاشميين واهتمامهم بتقاليد البلاد والتواصل مع الشعب، تظل هذه اللفتة الكريمة تعكس مرة أخرى عمق الروابط بين العائلة المالكة والشعب الأردني، وتجسد تقاليد العطاء والتواصل الإيجابي بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى