خدمات محلية

البسلان شاكار.. مديراً عاماً جديداً لبنك زراعات الحكومي

البسلان شاكار.. المدير العام الجديد لبنك زراعات الحكومي، من المتوقع أن يتسلم “البسلان شاكار” منصب المدير العام لبنك زراعات الحكومي، وذلك بعد استقالة المدير العام “حسين أيدن” يوم أمس.

استقال “حسين أيدن” المدير العام لبنك زراعات، زراعات ورئيس اتحاد المصارف في تركيا ، ليل الخميس من منصبه

حسين أيدن
حسين أيدن

ذكرت وكالة “الأناضول” التركية، أن “حسين أيدن” المدير العام لبنك زراعات التركي، استقال من منصبه، ومن المقرر أن يقام اليوم “الجمعة” اجتماع الجمعية العامة العادية لطرح أسباب تلك الاستقالة، التي دفعته لترك مكانه.

وسيعقد اليوم عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة، اجتماعاً وسيتم تعيين مجلس إدارة جديد ومدير عام جديد للبنك خلفاً لأيدن الذي يتقلد منصبه منذ 15 يوليو 2011.
ومن المتوقع أن يتولى Alpaslan Çakar ، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك ، مكانة.

تنعقد الجمعية العمومية العادية لثلاثة بنوك عامة في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

سيتم تحديد مجلس الإدارة الجديد والمدير العام الجديد الذي أخلته أيدين في الجمعية العامة.

وزُعم أن Alpaslan Çakar، “البسلان شاكار” نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك ، سيحل محل حسين أيدين .

يشار إلى أن “أيدين” شغل منصب رئيس جمعية البنوك التركية، وكان عضو في مجلس إدارة تركسل تركيا وصندوق الرفاه.

وبدأ “أيدين” حياته المهنية كمفتش مساعد في بنك زراعات، ومن ثم انتقل للعمل من مفتش لرئيس قسم وممثل ومدير فرع في دويسبورغ/ألمانيا.

اقرأ أيضاً:تعميم هام من وزارة التربية التركية

وبعد اندماج بنكي Pamukbank و Halkbank بين 2003-2005 ، شغل منصب عضو مجلس الإدارة التنفيذي في Halkbank ، وعضو مجلس إدارة Pamukbank ونائب رئيس مجلس إدارة Ziraat Bank ، وكان أيدين المدير العام لبنك Halkbank في 2005-2011 ، عندما ذهب البنك للاكتتاب العام.

اقرأ المزيد:إسطنبول تقرّر حظر تضليل نوافذ السيارات

بدأ شاكار، العمل، أيضاً كمفتش مساعد في بنك زراعات في عام 1996 وعمل كمفتش ومدير فرع.

تم تعيين شاكار كمدير إقليمي عام 2005. شاكار ، الذي أصبح رئيسًا للإدارة في أغسطس 2007 ، شغل منصب مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد ، ومساعد المدير العام للمعاملات التشغيلية ، ومساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد ، ومساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد ، على التوالي. شاكار ، الذي شغل منصب نائب المدير العام لإدارة قنوات التوزيع بين يناير 2016 ويوليو 2017 ، شغل منصب نائب المدير العام لأنظمة الدفع بين يوليو 2017 ويونيو 2018. يعمل كنائب رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد -2 منذ يونيو 2018.

ميديانا – dunya

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى