رياضة

الجماهير الرياضية تطالب بمعاقبة زيزو لاعب الزمالك

طالبت الجماهير الرياضية المعنية في كرة القدم معاقبة اللاعب “أحمد سيد زيزو” هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز و‌منتخب مصر لكرة القدم، بعد العتدي بالضرب على لاعب الشباب السعودي

وأظهرت لقطات مصورة تداولها ناشطون على موقع تويتر، لحظة تهجم زيزو على لاعب الشباب السعودي، خلال المباراة التي أقيمت اليوم  على استاد مدينة الملك فهد بالطائف بالسعودية.

وكتب احد مستخدمي “تويتر” ضمن هاشتاغ #زيزو_يهين_الشعب_السعودي.. نعتذر للشعب السعودى وفريق الشباب السعودى عن هذه التصرفات الغير لائقه من لاعبى الزمالك فى مباراته مع الشباب وضرب زيزو والجزيرى للاعبى الشباب السعودى ونعلم انها تصرفات لا تمت للرباضه باى صله وانها تصرفات دخيله على الملاعب السعوديه من لاعب همجي وبلطجي.

وغرد شخص آخر:نعتذر للشعب السعودى الشقيق وفريق الشباب السعودى عن هذه التصرفات الغير لائقه من لاعبى الزمالك فى مباراته مع الشباب ونعلم انها تصرفات لا تمت للرباضه باى صله وانها تصرفات دخيله على الملاعب السعوديه #زيزو_يهين_الشعب_السعودي

حقق فريق الشباب السعودى الفوز على الزمالك، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية، وسجل بانيجا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

اقرأ المزيد: كاردي بي تثير الجدل بعد اعتدا ئها على معجبة خلال حفل غنائي

بهذه النتيجة يعتلى الشباب السعودى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والزمالك فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، والنصر السعودى فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والاتحاد المنستيرى فى المركز الرابع بدون نقاط، ومن المنتظر أن يلتقى النصر والاتحاد المنستيرى فى لقاء الجولة الثانية فى العاشرة مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى