رياضة

صفقات قوية.. أفضل تحولات لنادي الهلال قبل انطلاق الموسم المقبل

يتواصل الحديث حول مستقبل فريق الهلال لكرة القدم قبل بدء الموسم الجديد لدوري روشن للمحترفين في نسختها لعام 2023-2024. قد وصل الفريق إلى النمسا لإقامة معسكر تدريبي خارجي تحت قيادة المدرب الجديد خورخي خيسوس استعدادًا للموسم الجديد.

أُعلِن رسميًا عن تعاقد نادي الهلال مع خورخي خيسوس لتولي منصب المدير الفني للفريق، وذلك ليحل محل رامون دياز. يمتد عقد خيسوس لموسم واحد فقط، وبذلك يعود خورخي خيسوس للعمل مع الهلال في ولاية ثانية بعد رحيله في موسم 2018-2019.

اقرأ أيضاً: دي ماريا يوقع مع بنفيكا البرتغالي بعد ربطه بالهلال والاتحاد

ووفقًا للإعلامي الرياضي “عساف الخليفي”، أعطى الهلال الضوء الأخضر للثلاثي عبد الرحمن العبيد وفواز الطريس وتركي المطيري للنظر في العروض المقدمة لهم من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر الخليفي عبر حسابه على تويتر أن جميعهم كانوا معارين في الموسم الماضي.

من جانب آخر، أعلن الهلال عن توقيع صفقتين مهمتين خلال فترة الانتقالات الصيفية. تعاقد النادي مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ووقع كل منهما عقدًا لثلاثة مواسم حتى عام 2026.

اقرأ أيضاً: قرار الحسم حول مصير ميسي مع الهلال السعودي

بهذه الصفقات، يسعى الهلال لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة ومهارات عالية، بهدف المنافسة بقوة في الموسم الجديد وتحقيق النجاحات المرجوة في دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى