رياضة

الكويت الكويتي يرفع شكوى ضد نادي جبلة السوري للاتحاد الآسيوي

تقدم نادي الكويت الكويتي، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد نادي جبلة السوري، وذلك لإشراكه عدد من اللاعبين المحليين غير المرتبطين معه بعقود، وفي حال ثبت ذلك فإن نادي جبلة أمامه عقوبة قاسية

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تمخض مضمون الشكوى، وفقاً لموقع “كورة” المختص بالرياضة، قيام نادي “جبلة” بإشراك عدداً من اللاعبين المحليين غير المرتبطين معه بعقود، في منافسات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

وقال بيان الكويت الكويتي، إن عدد من لاعبي جبلة غير المرتبطين معه بعقود، عقب انتهاء المنافسات القارية، عادوا لأنديتهم الأصلية.

وبحسب موقع “إثر برس” فإن نادي جبلة، استعار عدداً من لاعبي الدوري المحلي لتعزيز صفوفه في البطولة القارية، بعد موافقة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري.

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القرار بعد النظر ودراسة الشكوى خلال الشهر الجاري.

ومن المرجح أن يتم مخالفة جبلة بشطب نتائجه في المجموعة في حال ثبت ذلك، إضافة لتغريمه بمبالغ مالية كبيرة وحرمانه من المشاركة لثلاث بطولات مقبلة.

يذكر أن مباراة الكويت الكويتي ونادي جبلة السوري، شهدات أحداث مؤسفة، اشتباكات وتبادل الضرب، التي انتهت بتعادل الفريقين، الأمر الذي حرم النادي الكويتي من التأهل إلى الدور الثاني للبطولة الآسيوية.

وينص نظام البطولة، تأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى