رياضة

تبخر آمال مانشستر يونايتد بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا

تبخرت آمال مانشستر يونايتد بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب تعادله على أرضه أمام غريمه تشلسي 1-1، أمس الخميس، في مباراة مقدمة من المرحلة 37 للدوري الإنجليزي في كرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان مطالباً الشياطين الحمر، بالفوز على “تشلسي” حتى تسن له المشاركة في العام المقبل، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضمن الفرق الأربعة في مقدمة الدوري الانجليزي.

كان الفريق اللندني الطرف الأفضل طيلة اللقاء والخروج بنقطة من المواجهة مع فريق المدرب الألماني “توماس توخل” كان أكثر ما يمكن أن يطمح إليه “الشياطين الحمر” استناداً إلى مجريات اللقاء.

وتمكن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من أدراك هدف التعادل، بعد أن وضع ماركوس ألونسو تشلسي في المقدمة في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسنحت لفريق تشلسي عدة فرص من حسم نتيجة المباراة لصالحه، إلا أن الحظ لم يحالفه، وحملت الدقيقة 79 حين هيأ ميسون ماونت الكرة بشكل رائع لريس جيمس، لكن تسديدة الظهير بقدمه اليسرى اصطدمت بالقائم.

وعلى ضوء هذه المباراة أبقت “تشلسي” في المركز الثالث برصيد 66 نقطة من33 مباراة، بينما يحتل يونايتد المركز السادس برصيد 55 نقطة من 35 مباراة متأخرا بخمس نقاط عن أرسنال الرابع الذي لعب 33 مباراة.

ويشهد هذا الموسم البريمييرليغ ، منافسة قوية، بين ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يتصدر الآخير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بـ79 نقطة، مع تبقي أربع جولات فقط على حسم هوية البطل.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى