رياضة

الجيش يعمق جراح الكرامة.. وأهلي حلب يخطف نقطة من جبلة الوصيف

عمق نادي الجيش، جراح نادي “الكرامة” بعد أن تغلب عليه اليوم الجمعة، على ملعب الجلاء بدمشق بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي حمص في المباراة التي جرت على ملعب الباسل بحمص، شهدت المباراة مهرجان للأهداف، حيث تغلب نادي الوثبة على ضيفة المجد بأربعة أهداف لهدف.

وعلى ملعب الباسل باللاذقية حقق حطين فوزاً مهماً على ضيفه الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما أيمن عكيل وعبد القادر غريب بالدقيقتين 52 و85.

اقرأ المزيد: أهلي حلب يفشل في حصد نقاط المباراة كاملة في الدوري السوري

وفشل بطل الدوري حامل النسخة السابقة “تشرين” في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم وعاد من “حماة” بنقطة تعادل أمام “الطليعة”، ليبتعد عن المتصدر الوثبة بفارق 10 نقاط.

وسيطر التعادل السلبي على مباريات الوحدة مع الفتوة على ملعب الفيحاء بدمشق، والطليعة مع تشرين على ملعب حماة البلدي، وجبلة مع “أهلي حلب” على ملعب البعث في جبلة.

ومع ختام الجولة الخامسة بات ترتيب الدوري السوري على النحو التالي: الوثبة في الصدارة برصيد 13 نقطة، يليه جبلة بـ11 نقطة، ثم أهلي حلب ثالثاً بـ9 نقاط، فالجيش والفتوة ولكل منهما 8 نقاط، فالوحدة بـ7 نقاط، ثم حطين بـ6 نقاط، والطليعة بـ5 نقاط، فالكرامة بـ4 نقاط، وتشرين بـ3 نقاط، فالمجد بنقطة واحدة، والجزيرة أخيراً دون نقاط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى