حوادث

الزوجان الناجيان من كارثة الحريق في العراق يشرحان تفاصيل مرعبة

“العروس والعريس الناجيان من حادث الحريق في العراق يشاركان تفاصيل مروعة في مقابلة مع إذاعة سكاي البريطانية”

أثار حادث الحريق الذي وقع في قاعة أعراس بقضاء الحمدانية في شمال العراق، والذي أسفر عن مقتل 107 أشخاص، تساؤلات كثيرة حول مصير العروس والعريس اللذين كانا في الحفل.

تداولت الشائعات أنهما قد فارقا الحياة أو تعرضا لحروق خطيرة. ولكن في مقابلة مع إذاعة سكاي البريطانية، ظهر ريفان وزوجته حنين ليشاركوا تفاصيل صادمة عن تلك اللحظات الرهيبة.

بينما لم تنطق العروس حنين طوال المقابلة ولا حتى بحرف واحد، كان وجهها يعكس الصدمة بوضوح، ولكن زوجها ريفان تكفل بالحديث ووصف بالتفصيل ما حدث. أكد أنهما يعتزمان مغادرة المكان بسبب ما تعرضوا له.

وفي الحريق الذي نشب في القاعة، تعرضت العروس حنين لإصابات خطيرة، ووفقًا لريفان، فقد “دُهست” عندما حاول سحبها خارج المكان في لحظات الفوضى. وأضاف: “أمسكتُ بزوجتي وبدأت في جرها. ظللت أسحبها وأحاول إخراجها من مدخل المطبخ. وبينما كان الناس يهربون كانوا يدوسونها، وكانت ساقاها مصابتين”.

أشار ريفان إلى أنه لا يمكن لهما العيش في المكان بعد هذا الحادث، وأن كل مرة يحاولان فيها أن يبتسموا ويعيشوا لحظات سعادة، يحدث شيء مأساوي يدمر تلك السعادة. أخيرًا، أوضح أنهما رغم كونهما على قيد الحياة، فإنهما يشعران بأنهما ميتان من الداخل، مصفًا وضعهما بقوله: “صحيح أننا نجلس أمامكم أحياء، لكننا في الداخل أموات. نحن مخدرون. نحن أموات في الداخل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى