حوادث

السجن مدى الحياة.. لعشيق “ملك” ولشقيقها.. بعد إفشاء السر بإرسال صورها الخاصة قام شقيقها بـ.ـقتـ.ـلها.

مصطفى أصلان (21 عامًا) الذي أطلق ال/نار على ملك أصلان (24 عامًا) وقتلها بم/س/دس، وحُكم على حبيبها السابق أورهان فاتانسيفير، الذي يُزعم أنه حرضها في ديار بكر، بالسجن مدى الحياة، بعد افشاء السر بإرسال صورها الخاصة لشقيقها.

تعود الحادث لـ21 أكتوبر 2020 في شارع الفن بمنطقة ينيشهر.

جاء “مصطفى أصلان” من مدينة “أديامان” إلى ينيشهر. للقاء شقيقته الكبرى “ملك أصلان” التي غابت عن المنزل منذ فترة

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

بعد وقوع جدل بين الأخوة على أن  عشيق “ملك” السابق “أورهان فاتانسيفير”، قام بإفشاء السر وأرسال صور شقيقتهم إلى العامة والخاصة، الأمر الذي دفع “مصطفى” للسفر بحثاً عن شقيقته وللقضاء عليها.

وبالفعل قت/ل مصطفى أصلان شقيقته بالبندقية التي أحضرها معه.

واعتقلت الشرطة “مصطفى أصلان” الذي أمام المحكمة التي أحيل إليها.

كما تم اعتقال” أورهان فاتانسيفير” ، حبيب ملك السابق، الذي احتُجز في “سكاريا” بزعم تحريضه “مصطفى”، ووضع في السجن.

قالت وسائل إعلام تركية، إن مكتب النائب العام في “ديار بكر” أعد لائحة اتهام ورفعت دعوى قضائية ضد مصطفى أصلان بتهمة “تعمد قت/ل شقيقه” وأورهان فاتانسيفير بتهمة “إفشاء صور وأصوات تتعلق بالحياة الخاصة، والتحريض على قتل شقيقه عمداً. “.

وكان عشيق ملك، دائماً يهدد بإفشاء السر وارسال الصور الخاصة للآخرين.

وعلى إثر ذلك رأت النيابة “عند إرسال الرسائل والصور، التي بعثها “أورهان” إلى شقيق ملك تم تقيم التعليقات التي أدلى بها حول الفقيده ملك على أنه كان يريد أن يستر عرضه، الأمر الذي دفعه لقتل شقيقته.

وأحيل “أورهان” إلى النيابة بتهمة التحريض على القتل، وارتكاب جريمة انتهاك خصوصية الحياتة الخاصة، بإرسال الصور إلى أخ ملك الضحية.

بعد إعلان قرارها بعد دفاع المتهمين والمحامين، حكمت المحكمة على مصطفى أصلان وأورهان فاتانسيفر بالسجن المؤبد المشدد. ونظراً لسلوكهما أثناء المحاكمة ، خفض وفد المحكمة الأحكام الصادرة بحق المتهمين إلى السجن المؤبد. كما حكمت المحكمة على أورهان فاتانسيفر بالسجن لمدة عامين وشهر واحد بتهمة انتهاك خصوصية حياته الخاصة.

المصدر: dha

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى