ثقافة وفن

اللبنانية “دينا حايك” تعلن عن إصابتها بمرض السرطان

كشفت الفنانة اللبنانية ” دينا حايك” عن إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، منذ مايقارب الستة أشهر، لافتة إلى أنها تخضع في الوقت الحالي للعلاج الكيماوي في أحد المستشفيات بلبنان.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وصرحت حايك أنها اكتشفت بالصدفة معاناتها من مرض سرطان الثدي، عبر إجرائها لفحوصات دورية قبل موعدها المحدد.

وأكدت النجمة اللبنانية على صعوبة هذه الفترة إلا أنها سوف تمر مرور الكرام،حسب تعبيرها بشرط تقبل الواقع والتمسك بالإيمان والإصرار على مواجهة المرض. ‏

وأضافت إلى أنه لم يمض سوى 6 أشهر على فحص سرطان الثدي الذي خضعت له في وقت سابق، مؤكدة أنها لو انتظرت مرور السنة لإعادة الكشف لكانت نسبة تفشي المرض في جسمها مرتفعة للغاية.

اقرأ المزيد: ديانا حداد تحذف كل صورها من انستغرام

كما ظهرت حايك للمرة الأولى في صورة تداولها محبوها خلال الساعات الماضية، مع دعوات لها بالشفاء وهي ترقد على السرير الأبيض من داخل أحد المستشفيات، فيما أعادت النجمة نشرها عبر حسابها في “تويتر

هذا وقررت حايك قص جزء من شعرها بعد إصابتها بالمرض

يشار أن “دينا”، أو كوليت بوجرجس، هي من مواليد 10 حزيران من عام 1982، اكتشفت قوة صوتها قبل إكمال عامها الـ20، ومنها سعت للالتحاق بالوسط الغنائي، حتى حصلت على مرادها بطرح ألبوم “سحر الغرام” الشهير.

اقرأ المزيد: لأول مرة منذ عقود معرض للتيجان الأكثر نفوذاً في التاريخ بينهم تاج زفاف الأميرة ديانا

نجاح “سحر الغرام”، شجع “دينا” على تقديم المزيد من الألبومات، منها على سبيل المثال لا الحصر “كتبتلك”، و”تعا لقلبي”، إضافة إلى عدد من الأغنيات المطروحة بنظام “السنجل”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى