ثقافة وفن

باسكال مشعلاني تثير الجدل حول طريقة طرحها لاغنيها “أدمنتك”

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، الفيديو الترويجي لاغنية “باسكال مشعلاني” الجديدة التي حملت اسم “أدمنتك” باللهجة اللبنانية، جدل واسعا وسط تفاعل كبير.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت اللفنانة اللبنانية فيديو قصير طلبت من محبيها وجمهورها متابعة اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “ادمنتك” الأمر الذي لاقى جدلا كبيراً بسبب تراكيب اللهجة مع معاني هذه الكلمة.

@onetvlebanon

لمن وجّهت باسكال مشعلاني محبّتها؟ #mtvlebanon #onetvlebanon #pascalemachaalani #pascalab #باسكال_مشعلاني #newsong #ادمنتك #نجوم #جديد #الفن #اخبار_النجوم #مشاهير #مشاهير_العرب

♬ original sound – One TV

 

تألقت الفنانة باسكال مشعلاني بألوان الحياة في أغنيتها الجديدة “أدمنتك”. صدرت الأغنية بكلمات وائل الأشقر وألحان ملحم أبو شديد، وتولى جوزيف كرم مهام الميكس والماسترينغ. تفتح الأغنية ببيت يقول: “بحبك بكل شي فيك، يا إنت بعمري شريك، شو بخاف من يلي يشوفونا، شي صيبة عين بصيبونا، ياريت يروحوا يخلونا نعيش، حبيبتك أدمنتك سلمتك قلبي واللي فيه”.

تتميز الأغنية بطابع صيفي مميز، وقررت باسكال أن تُصدرها عند بداية فصل الصيف، خاصةً أنها تحمل نغمات إيقاعية ممتعة. قامت الفنانة اللبنانية بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع المخرج المبدع زياد خوري، الذي قدم لها إطلالات صيفية ملونة مليئة بالجمال والحيوية، وشملت المشاهد البحرية الجميلة.

اقرأ المزيد: ميريام فارس ترد على وائل جسار بعد انتقاد اغنية..توكا تاكا

أبدى جمهور باسكال إعجابه الكبير بالأغنية، حيث تجاوزت عدد مشاهداتها الـ 600 ألف مشاهدة في فترة قصيرة على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى