ثقافة وفن

سلمى الجابري.. ملكة جمال مصر للسيدات

توجت زوجة لاعب كرة القدم “أحمد رمضان” بيكهام لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، سلمى الجابري وهي أم لطفلين بلقب ملكة جمال مصر للسيدات لعام 2023.

ويُثني دائمًا متابعو سلمى على ظهورها مع زوجها في مختلف المناسبات، حيث جمعتهما من قبل قصة حب منذ عام 2017 توجّت بهذا الزواج السعيد.

وسلمى الجابري خريجة جامعة الأهرام الكندية، وتعمل حاليا بمجال الإعلانات خاصة إعلانات التجميل، حيث تثق بها الآلاف من الفتيات ممن يتابعنها ويثنين على جمالها، ويقترب متابعوها من مليون شخص.

اقرأ المزيد: هيفاء ماجيك: قصة تحول من صبحي إلى هيفاء ورحلة زواجها

فاجأت البلوجر سلمى الجابري متابعيها عبر حسابها الشخصي بـ إنستجرام، بـ تتويجها بلقب ملكة جمال مصر لعام 2023، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

ونشرت البلوجر سلمى الجابري فيديو عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، تعلن من خلاله فوزها بجائزة ملكة جمال مصر.

وتساءل البعض، عن كيف فازت سلمى الجابري بلقب ملكة جمال مصر، بالرغم من أنها زوجة وأم لطفلين، وفي الحقيقة فازت سلمى الجابري بلقب ملكة جمال مصر للعالم للسيدات، لأنها امرأة متزوجة، ولم يُتحْ لها الاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر، لأنها خاصة بالفتيات التي لم يسبق لهن الزواج.

وسلمى الجابري، هي بلوجر محتواها يتركزعلى الجمال والموضة عبر السوشيال ميديا من مواليد 1999 وتبلغ من العمر 24 عامًا، ويتابعها أكثر من مليون شخص، وتتميز بإطلالاتها الأنيقة من خلال ظهورها عبر حساباتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى