رياضة

كريما بنزيما يتصدر محركات البحث بالزي السعودي

تصدر الفرنسي “كريم بنزيما” لاعب اتحاد جدة السعودي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب نشره صوره على حسابه الشخصي في انستغرام مرتديا الزي السعودي معلنا مشاركته في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

هذا وشارك العديد من النجوم المحترفين في المملكة العربية السعودية في احتفالات اليوم الوطني، ومن بين هؤلاء اللاعبين البارزين البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار.

نشر كريم بنزيما، لاعب فريق اتحاد جدة، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو يرتدي الزي السعودي، وعلق عليها قائلاً: “نظراً إلى الحياة التي نعيشها، يوم وطني سعودي سعيد.”

View this post on Instagram

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

من المقرر أن يخوض فريق اتحاد جدة بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتوس مباراة أمام فريق الخلود في إطار مباريات دور الـ 32 بمسابقة كأس الملك. ستقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على أرضية ستاد نادي الحزم.

اقرأ المزيد: رونالدو يخطف الأنظار في الزي السعودي باليوم الوطني

كان اتحاد جدة قد فاز في آخر مباراة له بالدوري السعودي على فريق الفتح بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي أُقيمت على أرض ستاد الأمير عبدالله الفيصل. وحاليًا، يتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، ويتفوق بنقطة واحدة على الهلال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى