رياضة

برشلونة يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة حارسه السابق “فرانسيسك أرناو”

أعلن النادي الإسباني “برشلونة” الحداد لمدة ثلاثة أيام، وذلك عقب وفاة حارس مرماه السابق “فرانسيسك أرناو” والمدير الرياضي الحالي لنادي ريال أوفييدو، عن عمر يناهز 46 عاماً، اليوم السبت.

 

كما أن  “نادي أوفييدو”  نشر بيان على معرفاته الرسمية، قرر فيه: تعليق جميع مباريات الجولة، من بينها مواجهة الفريق الأول أمام ميرانديس، التي سيتم تأجيلها حتى إشعار آخر.

وأضاف البيان: “لقد توفى مديرنا الرياضي. نشعر بالأسف الشديد على رحيله وقلوبنا مع أسرته في هذه الأوقات العصيبة”.

وكان الحارس السابق يخطط للمشروع الرياضي لأوفييدو من أجل الموسم المقبل، في عمل بدأ بالفعل أمس الجمعة، وفقاً لوسائل إعلام.

وأدى نبأ وفاة الحارس السابق إلى حدوث حالة من الصدمة في مجتمع كرة القدم الإسبانية حيث لم تتوقف رسائل النعي والتعازي.

ومن جانبه قال برشلونة:” إننا نشعر بأسف عميق بسبب وفاة فرانسيسك أرناو، الذي تأهل بين صفوف الناشئين ببرشلونة وكان حارس الفريق الأول بين عامي 1998 و2001… فليرقد في سلام” .

ونعى ريال مدريد ورئيسه” فلورنتينو بيريز” الحارس الراحل الذي لعب أيضاً بين صفوف ملقا، الذي قدم بدوره تعازيه في وفاة لاعبه السابق.

وقدمت رابطة الليغا و الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعازيه في اللاعب الراحل برسائل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ: سبعة متهمين بقتل مارادونا والعقوبة قد تصل إلى 25 عاماً

كما وقف لاعبو الفريق الأندلسي اليوم السبت دقيقة صمت حدادا على روح أرناو قبل بداية التمرينات ونعاه النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي برسالة قال بها “لقد تركنا وهو في ريعان شبابه”.

اقرأ المزيد: كريم بنزيما يتوج بجائزة «أونز الذهبية» كأفضل لاعب في العالم

يشار إلى أن اللاعب الراحل، في عام 2011 قرر الاعتزال بعدما لعب 135 مباراة بالليغا وتقلد منصب إداري في النادي الأندلسي قبل انتقاله لريال أوفييدو ليصبح مديراً رياضياً.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى