تريند

بطل مرايا.. تجرأ على نقد الدراما السورية وتغافل عن بشار الأسد

نقاد.. ياسر العظمة فقد حاضنته الشعبية

اعتبر عدد كبير من النقاد أن الفنان السوري الكبير “ياسر العظمة” فقد عدد كبير من حاضنته الشعبية، على اعتبار أنه ابتعد في نقده كل البعد رأس النظام السوري بشار الأسد المسبب الأول لهجرة السوريين والسبب الثاني بعد أن فتح النار على انتقاده للدراما السورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال الأيام الماضية، خرج الفنان السوري “العظمة” من خلال تسجيلين نشرهما عبر منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي، تحديث فيهم عن الوضع البلد شكل عام وعن أسباب هجرة السوريين، وفي الفيديو الثاني كانت انتقاداته جرائية بعد أن وصف الدراما السورية بالمريضة وتحتضر، نتيجة الهبوط في المستوى ووصول الدراما إلى التفاهة على حد وصفه.

اقرأ المزيد: ياسر العظمة يهاجم مسلسل باب الحارة

وعلق عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الفيديو الأول حول الأسباب التي دفعت السوريين إلى الهجرة من البلاد، لاسيما بعد أن اعتمد “ياسر العظمة” الابتعاد عن توجيه اللوم إلى “بشار الأسد” الذي اعتبروه أنه المسبب الرئيسي لهجرتهم.

وفي الشق الثاني، اعتبرت شركة  “غولدن لاين” للإنتاج الفني، التي قدمت أخر اعمالها مسلسل “جوقة عزيزة”  الفنان السوري الكبير “ياسر العظمة” حكواتي ويهدف إلى جمع مشاهدات.

وفي بيان مطول لشركة الإنتاج، قالت فيه: بكل صراحة، لا نرى الرخص في مجال أكثر من الكيل بمكيالين، ولا نلمسه في حالة أكبر من “أسطورة” مزعومة، هبطت بنفسها إلى درك “حكواتي فارغ”.

وأضافت:  لا يمكن لنا أن نكون من العميان، فلا نرى وجود مسلسلات أخرى تُرفع لها القبعة وأثبتت الطراز العالي الذي يتمتع به صنّاع الدراما السوريين باتفاق الجميع، على غرار على صفيح ساخن.

وكان الفنان السوري الكبير بطل سلسلة “مرايا” انتقد بشكل مباشر مسلسلي باب الحارة وجوقة عزيزة، الأمر الذي أحدث جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خاصة لدى الأوساط السورية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى