رياضة

زيدان مدربا لباريس سان جيرمان انطلاقا من الموسم المقبل

تحدثت تقارير إعلامية، يوم أمس الجمعة، أن أسطورة الكرة الفرنسية ومدرب ريال مدريد السابق، “زين الدين زيدان” ، سيدرب فريق باريس سان جيرمان اعتباراً من الموسم القادم، خلفا لماوريسيو بوكيتينو.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار الصحفي المعروف في شبكة “RMC” الرياضية، دانييل ريولو، إن زيدان سيخلف بوكيتينو في منصبه، مشيراً على أن الأخير سيستمر مهامه حتى نهاية الموسم الجاري قبل استلام “زيزو” زمام الأمور في الفريق الباريسي، اعتبارا من موسم 2022 /2023.

ولفت ريولو، الذي يعتبر أول صحفي تناول انتقال النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة مفاجئة في الصيف الفائت، أن إدارة سان جيرمان غير راضية عن المستوى الذي يقدمه الفريق تحت قيادة بوكيتينو، على الرغم من وجود أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الفريق.

ومنذ مغادرته لريال مدريد لم يرتبط زيدان البالغ عمره 49 عاما بأي فريق مع نهاية منافسات الموسم الفائت ،كما رفض مؤخرا عروض مختلفة، أهمها تدريب مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير الإعلامية في وقت سابق،تحدثت عن سعي زيدان لقيادة المنتخب الفرنسي مستقبلا، على الرغم من أن هذا الحلم بات بعيد المدى القريب بعد فوز “الديوك تحت قيادة مدربهم الحالي،” ديدييه ديشامب”، بلقب دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن سان جيرمان،يتربع على عرش صدارة الدوري الفرنسي بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، كما بلغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يصطدم بريال.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى