ثقافة وفن

صدمة لبريتني سبيرز: تعرضت للصفع على وجهها وتُطالب بالاعتذار العلني

تعرضت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز لصدمة كبيرة عندما تلقت صفعة على وجهها من قبل حارس الأمن الشخصي للاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما، أثناء تواجدها في مدينة لاس فيغاس يوم الأربعاء الماضي.

وفقًا لموقع “بيج 6″، تم استدعاء شرطة لاس فيغاس إلى مكان الحادث في فندق “أريا” للتحقيق في الواقعة، ولكن لم يتم اعتقال أي شخص في الوقت الحالي.

في تصريحها على حسابها في “إنستغرام”، أكدت بريتني سبيرز أن الحادث كان “تجربة مؤلمة” لم تكن تتوقعها. وأوضحت أنها كانت في نفس المطعم الذي كان فيكتور ويمبانياما فيه، وقررت التقرب منه لتهنئته على نجاحه. وبسبب ارتفاع الصوت في المكان، قامت بلمس كتفه لجذب انتباهه. وفي رد فعل غير متوقع، قام أحد حراس الأمن الذي يحمي ويمبانياما بصفعها على وجهها بظهر يده، مما تسبب في سقوط نظارتها وكادت تسقط أرضًا.

View this post on Instagram

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)

وعبرت سبيرز عن تفهمها للوضع الذي يتعرض له الأشخاص الشهيرين والذين يكونون “محاطين بالناس طوال الوقت”، ولكنها أكدت رفضها للعنف بأي شكل من الأشكال. وعلى الرغم من أن هناك أكثر من 20 معجبًا كانوا يحيطون بها في تلك الليلة، إلا أنها لم تتجاوز حدود الاحترام ولم تقم بأي تصرف عدواني تجاههم.

اقرأ المزيد: بريتني سبيرز تعلن زواجها من شاب أصغر منها بـ 12 عاماً

وأشارت إلى أنها قررت مشاركة تفاصيل الحادثة لدعم النداءات للشخصيات العامة ليكونوا قدوة حسنة وليعاملوا الآخرين بالاحترام. وأعربت عن أملها في أن تكون تجربتها المحرجة تذكيرًا بأن العنف الجسدي يحدث في العديد من الأماكن وخلف الأبواب المغلقة. ودعت جميع الضحايا للوقوف معًا وتعزيز قيم الاحترام المتبادل والتعاطف.

وتنتظر بريتني سبيرز اعتذارًا علنيًا من فيكتور ويمبانياما وحراسه الأمن ووكالته، كما شكرت معجبيها وقسم شرطة لاس فيغاس على دعمهم الذي قدموه لها خلال هذه الفترة الصعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى