مجتمع

طفل سعودي يحمل حقيبتي شقيقتيه أثناء عودتهم من المدرسة

أثارت صورة متداولة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، تفاعلاً واسعاً في العالم العربي، لطفل سعودي وهو يحمل حقيبة أختيه، أثناء عودتهم من المدرسة في مشهد رائع يجسد مقولة «الأخ سند».

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت صحيفة “البيان” إن الطفل يدرس في الصف الرابع الابتدائي، وانتشرت له صورة وهو يحمل حقيبه أختيه “نورة وسارة” اللتين تدرسان في الصف الأول الابتدائي وذلك عند خروجهما من المدرسة.

قدمت مدارس خاصة بمحافظة خميس مشيط عروضاً للطالب مشعل وشقيقتيه للدراسة مجاناً، وفقاً للمصدر.

وعلى إثر ذلك قام  محافظ منطقة  “خميس مشيط” بالسعودية ، السيد خالد بن عبد العزيز بن مشيط، بتكريم الطفل “مشعل بدر الشهراني” ” 9 أعوام”، اليوم الأربعاء بمبنى المحافظة.

اقرأ المزيد: السجن مدى الحياة لأم مات طفلها من الجوع

وقال المحافظ، إن الطفل سطّر أروع الأمثال في مساعدة أختيه وكان بمثابة المسؤول الأول عنهما رغم صغر سنّه، مؤكداً أن هذا المشهد الرائع يُفتخر به.

ومن جانبه، قال والد الطفل مشعل، “أن ابنه لم يكن يعلم أن تلك الصورة التي التقطها لابنه وهو يحمل حقيبتَيْ شقيقتَيْه وحقيبته ستنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير ولافت للنظر بعد التقاطها بساعات.

اقرأ المزيد: مرض الحصبة يودي بحياة 700 طفلاً في زيمبابوي

وأضاف الأب: عوَّدتُ ابني على حَمْل حقيبته عنه في كل صباح؛ فما كان منه إلا أن بادر عند لقاء شقيقتَيْه “نورة وسارة”، اللتين التحقتا بالمدرسة هذا العام، بعد أن كنتُ أتجاذب أطراف الحديث مع والد إحدى الطالبات، بحَمْل حقيبتَيْهما؛ لأشاهده وهو بالمنظر هذا؛ فما كان مني إلا أن بادرت بالتقاط الصورة، وإرسالها لقروبات العائلة، إلا أنها سرعان ما انتشرت وسط إعجاب كل من شاهدها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى