تريند

عامل نظافة يتجه نحو الإعلام الإذاعي في مصر.. فما القصة

تصدر عامل النظافة محمد عادل، صاحب «واقعة الكشري» محركات البحث في مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، لاسيما بعد إعلانه التوقيع على عقد عمل كمذيع راديو.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتداولت الصفحات والمواقع الإلكترونية، العديد من الصور لـ “محمد عادل”  داخل مقر شركة إنتاج مصرية تدعى (MA) في أثناء توقيع عقد العمل.

اقرأ المزيد: هيفاء وهبي بعد التألق في الرياض تتوجه إلى مصر

كما روّج له بفيديو قصير قال فيه: «انتظروني في برنامج من إنتاج شركة (MA)».

وكان عامل النظافة “محمد  عادل” في مطعم «كشري» قد عرف عندما طرد من المحل، ما أثار حينها ردود فعل واسعة وتعاطفاً من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي في مصر.

وعقب ذلك وجه الفنان المصري “أحمد العوضي” دعوة لمحمد إلى العشاء في أحد المطاعم وتوفير فرصة عمل له، كما قامت إحدى الإعلاميات بالبحث له عن عقد عمل خارجي.

وقال “محمد أمير”، رئيس شركة «MA» لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، لصحيفة لـ«الشرق الأوسط» إن «الشركة قررت تقديم برنامج يناقش مشكلات وهموم العمال البسطاء في مصر.

اقرأ المزيد: هبوط تاريخي للجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي

ونوه “أمير” إلى أن «عامل النظافة لن يكون هو مقدم البرنامج كاملاً، لكنه سيكون مقدم حلقته التي سيتحدث فيها عن مشكلات وهموم عُمال النظافة، ودوره مُقتصر على تقديم الحلقة، وكل حلقة سيكون بطلها عامل مصري بسيط يتحدث عن مهنته»، بعد أن يخضع للتدريب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى