مجتمع

فريد من نوعه.. السعودية تفتتح معطم رعب الأول في الشرق الأوسط

انتشرت مؤخراً صوراً عديدة لمطعم فريد من نوعه في المملكة العربية السعوديّة جرى افتتاحه في إحدى مناطق موسم الرياض 2021 وجذب المطعم العديد من الزّوار وذلك لتصميمه الّذي نال على اعجاب الكثيرين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

و صُمّم المطعم على طراز الرعب والأكشن حيث يوحي لزائريه بأنّهم داخل منزل مسكون بالأشباح وتعدّ هذه التّجربة الاولى من نوعها في المملكة .
فيما يبرز التصميم الخارجي للمطعم بإطلالته الساحرة والتي تجذب الانتباه حيث نصبت تماثيل لوحوش مخيفة اعلى النوافذ على الاسطح , وكما أن المارين سوف يلحظون من خلال النوافذ ظلّلاً للأشباح مطلين من النافذة .

وأمّا عن الشكل الداخلي للمطعم فيحتوي على طاولات و لوحات جميعها تتشابه من حيث إطلالتها وكأنها منزل أشباح فعلاً

و يحضر بجانب كل من المناضد شبح ليضيف نوعاً من الإثارة والواقعية على الزبائن
وتقدم أصناف الطعام بطريقة طبيعية غير مرعبة، إذ تتشكل صحون الطعام في مجسمات مرعبة، ويقتصر دور مقدمي الطعام على تقديم الطعام وحسب، دون إخافة الزوار، خلافا للسائد في بعض المطاعم التي تعتمد على استخدام مقدمي الطعام في إخافة الزوار أثناء تقديم الأكل.

كما يضم المطعم عروض مسرحية لأفلام رعب متقطعة و يعمل عليها مجموعة من الأفراد يضم 24 ممثلا، و تتراوح مدة العرض بين 10 و12 دقيقة، إذ يدخلون بطريقة مبتكرة ، وفي الوقت ذاته يجري عرض فلم رعب يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد.
و كانت الأفلام تتحدث عن كل من ” الزومبي، الأشباح، المجانين، المهرجون، ” و يقدم كل واحد منها على حدة، ووفق سيناريو معين، بمدة لا تتجاوز 12 دقيقة، في عرض لا يسمح فيه للممثلين بلمس الزوار أو طاولاتهم.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى