اخبار

فيديو: “رامي مخلوف” يتحدث عن «حل شامل مذهل» يرضي جميع السوريين

كشف رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” وابن خال الرئيس السوري، عن «حل شامل ومذهل» سينهي أزمات جميع السوريين سواء في الداخل أو الخارج.

ونشر “مخلوف” تسجيلا مصوّرا بثه عبر صفحته الشخصيّة في فيسبوك قائلا إنّ: «فرج مذهل وحل قريب سيوافق عليه كافة السوريين وينهي أزماتهم في الداخل والخارج»، ورفض الخوض في التفاصيل، ورأى أنه «من المهم اليوم إبلاغ السوريين بتلك الرسالة».

وأردف مخلوف في التسجيل الذي نشره اليوم الخميس أن سوريا تعيش في الوقت الراهن الأشهر الأخيرة للأزمة وقال: «عمر الأزمة عشر سنوات لا تزيد ولا تنقص والله أعلم ، الحل سيكون معجزة، لكن كيف وما الأسلوب، هذا الأمر احتفظ به لنفسي».

كما تحدث بلسان الواعظ الديني عن سر جلوسه على الأرض وخلفه كومة من الحطب، ووعد بالإجابة عن ذلك السر في التعليقات، غير أنه لم يرد على التعليقات التي جاءت حول هذا الموضوع .

اقرأ المزيد:إيران تخطط لفتح سفارة في مدينة “حلب”

 

يشار أن “رامي مخلوف” ومنذ بدأ نشر مقاطع مصورة على فيسبوك في الأول من أيار 2020، اعتمد على استخدام عبارات دينية، كما هدد بعقاب من الله على سوريا، وذلك بعد التوتر بينه وبين “بشار الأسد” وزوجته “أسماء الأسد”، خيث استولت السلطات السورية على غالبية ممتلكاته وفي مقدمتها شركة “#سيريتل” للاتصالات.

وكانت صحيفة تايمز البريطانية سبق وأن أكدت أن مخلوف كان يسيطر عبر شركاته المتعددة على نحو 60 بالمئة من الاقتصاد السوري قبيل العام 2011.

اقرأ أيضاً:وزير الدفاع التركي: أكثر من مليون لاجئ غادروا تركيا إلى سوريا

وظهور المخلوف كان مختلفا عما كان يظهر عليه بمنشوراته وتسجيلاته في الفترة الأولى لأزمته مع بشار الأسد، حيث بات يتحدث عن الآخرة والمهدي والمسيح المنتظر ويفسر آيات القرآن والأحاديث من عند نفسه

ميديانا-وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى