رياضة

كرستيانو رونالدو ورفاقه يودعون دوري أبطال أوروبا

تأهل أتلتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ودع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ورفاقه، دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الاسباني، بهدف دون لاشيء في مباراة الإياب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تأهل أتلتيكو مدريد الاسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أطاحا بمنافسة الانجليزي “مانشستر يونايتد” في مباراة ثمن نهائي المسابقة القارية التي اقيمت مساء الثلاثاء.

و على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حقق الفريق الضيف الإسباني فوزاً ثمياً بهدف دون لاشيء.

وكان أتلتيكو مدريد ، قد تعادل في الإياب بهدف مقابل هدف، في “أولد ترافورد” لينجح في التأهل مستفيدا من تفوقه 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

https://www.youtube.com/watch?v=p41hZeV3tY4

وأحرز اللاعب “رينان لودي” هدف الفوز والتأهل لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة 41 من زمن المباراة، وبالرغم من وجود البرتغالي “كرستيانو رونالدو” في صفوف الشياطين، إلا أنه فشل من تحقيق الفوز والتأهل مع فريقه.

وأصبح البرتغالي، “رونالدو”، اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا من حيث عدد دقائق المشاركة في البطولة، وفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية

وتعد هذه المواجهة بين (أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد) هي الرابعة، والمثير أن فريق “الشياطين الحمر” لم يحقق أي فوز في المباريات السابقة، لصبح مجموع المواجهات الأربعة الأخيرة، فوزين لأتلتيكو مقابل تعادلين.

 

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى