رياضة

لاعبة صينية تنهمر بالبكاء بعد تعرضها لحملة تنمر على منصات التواصل

انهارت المتزلجة الصينية المولودة في أمريكا “تشو يي” بالبكاء بعد سقوطها في التزلج الحر في منافسة الفرق في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين يوم الاثنين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تعرضت تشو البالغة من العمر 19 عامًا لانتقادات شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية بعد أن سقطت في البرنامج القصير في وقت سابق من المسابقة ، وفي حدث يوم الاثنين ، تراجعت مرتين لتحتل المركز الخامس في روتينها برصيد 91.41 نقطة.

وسط الإساءة التي تلقتها بعد البرنامج القصير ، تساءل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب اختيار تشو لتمثيل الصين في الألعاب الأولمبية الشتوية على رياضي ولد في البلاد.

وقال تشو للصحفيين بعد حدث التزلج الحر: “أشعر بالارتياح لأن [هناك] الكثير من الضغط ويتوقع الناس الكثير”. “لكن في الوقت الحالي ، سأنتقل وأركز على الأحداث الفردية الخاصة بي.”

وأضافت: “بصراحة ، لقد تدربت بجد حقًا وأعتقد أن الشيء الرئيسي هو التأقلم ذهنيًا. أحاول عدم تشتيت انتباهي بسبب التأثير الخارجي”.

احتلت اللجنة الأولمبية الروسية كاميلا فالييفا المركز الأول في التزلج الحر ، واختتمت الميدالية الذهبية لفريقها.
بعد البرنامج القصير في مسابقة الفريق يوم الأحد ، قالت تشو – التي تشارك في أول دورة أولمبية لها – إنها كانت “منزعجة ومحرجة قليلاً” من أدائها ، مضيفة: “أعتقد أنني شعرت بالكثير من الضغط لأنني أعرف أن الجميع في الصين فوجئوا جدًا باختيار عزاب السيدات وأردت حقًا أن أريهم ما كنت قادرًا على القيام به “.

خضع الرياضيون الصينيون لرقابة عامة شديدة خلال هذه الألعاب ، حيث أشادت الحكومة الصينية بعدد الميداليات كرمز للقوة الوطنية.
على وجه الخصوص ، تم تسليط الكثير من الضوء على الرياضيين المولودين في الولايات المتحدة والذين يمثلون الصين في بكين 2022.

على النقيض من العلاج الذي تلقته تشو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن المتزلجة الحرة إيلين جو – التي ولدت أيضًا في كاليفورنيا وأصغر من تشو بسنة – جذبت الجمهور الصيني بطلاقة لغة الماندرين وإلمامها بالثقافة الصينية.
في هذه العملية ، أصبح Gu الوجه غير الرسمي لبكين 2022 ومن المتوقع أن يفوز بميدالية ذهبية واحدة على الأقل للصين.
ولدت تشو في لوس أنجلوس لعائلة مهاجرة صينية ، واختارت المنافسة على الصين في 2018 وتخلت عن جنسيتها الأمريكية ، وكذلك تغيير اسمها من Beverly Zhu إلى Zhu Yi.

لكنها واجهت أيضًا انتقادات في الصين لعدم قدرتها على التحدث بالصينية بطلاقة.
احتلت الصين ، التي فازت بميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين حتى الآن في الأولمبياد ، المركز الخامس في حدث فرق التزلج على الجليد.

تستعد تشو الآن للمنافسة في مسابقة الفردي التي تبدأ في 15 فبراير.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى