رياضة

لم يعد بإمكان عشاق برشلونة ارتداء قميص ليفاندوفسكي

برشلونة يعلن نفاد قميص "ليفاندوفسكي"

أعلن النادي الإسباني “برشلونة” عن نفاد قميص نجمه الوافد إليه حديثاً الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي من متجر «كامب نو» ما يعني أن الكثير من عشاق النادي الكاتلوني لن يتمكنوا من ارتداء قميصه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار موقع «توك سبورت» البريطاني، إلى أن “روبرت ليفاندوفسكي” القادم من بايرن ميونيخ الألماني، أثبت  بالفعل شعبيته بين جماهير برشلونة، لدرجة أن متجر «كامب نو» نفد من القمصان.

وبات ليفاندوفسكي رابع صفقة تعاقدية لنادي برشلونة الإسباني، بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه والجناح البرازيلي رافينيا.

وسيتعد برشلونة للموسم المقبل من خلال جولته الأميركية أبربع مباريات، حيث مقرراً أن يلعب أمام إنتر ميامي، الأربعاء، في ميامي، وضد ريال مدريد، الأحد، في لاس فيغاس ومع يوفنتوس الإيطالي، في 27 من الحالي، في دالاس ومع نيويورك ريد بولز في 31 منه في نيويورك.

ليفاندوفسكي

يذكر أن البافاري الألماني، قد أعلن السبت الفائت توصله إلى اتفاق مع برشلونة للتخلي عن ليفاندوفسكي بعد أن أمضى الأخير 8 سنوات في صفوف بارين ميونخ الألماني.

وأحرز البالغ من العمر 33 عاماً مع فريقه البايرن ميونخ جميع الألقاب الممكنة بينها الدوري الألماني 8 مرات توالياً ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى ألقاب فردية عدة.

ووقع “ليفاندوفسكي” عقداً مع برشلونة، مدته أربع سنوات يحتوي على شرط جزائي بقيمة 425.9 مليون جنيه إسترليني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى