رياضة

ليفربول يستعيد هيبته بفوزه الكبير على بورنموث بـ 9 مقابل صفر

استعاد ليفربول الانجليزي اليوم السبت، نغمة الانتصارات بعد أن حقق فوزاً عريضاً على منافسه بورنموث، بنتيجة  9 – 0 ، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى ملعب أنفيلد، تمكن لاعبو ليفربول من تسجيل الأهداف عبر كل من لويس دياز في الدقيقتين (3- 85) وهارفي إيليوت في الدقيقة (6) وترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة (28) وروبرتو فيرمينو في الدقيقتين (31- 62) وفيرجيل فان دايك في الدقيقة (45) وكريس ميفام بالخطأ في مرماه في الدقيقة (46) وفابيو كارفالو في الدقيقة (81).

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 5 نقاط ليرتقي إلى المركز الثامن مؤقتاً في انتظار استكمال مباريات المرحلة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ المزيد: مشجعو ليفربول يتحسرون على رحيل ;ماني; وينتقدون الفرعون المصري

وعلى ملعب الاتحاد، قلب مانشستر سيتي تأخره أمام كريستال بالاس بهدفين إلى فوز 4-2 بفضل تألق المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند.

وسجل كل من البرازيلي روبرتو فيرمينيو وزميله لويس دياز ثنائية، وجاءت بقية الأهداف عبر هارفي إيليوت وألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وكريس ميفام (ضد مرماه) وفابيو كارفالهو.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يحقق أول فوز على حساب غريمهم الأزلي ليفربول

ورفع مانشستر سيتي حامل اللقب الدوري الانجليزي في النسخة السابقة، رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مؤقتا، ويمكن أن يستعيد أرسنال الصدارة في حال فوزه في وقت لاحق على فولهام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى