ثقافة وفن

محمد رمضان يحدث جدلاً واسعاً ومطالب بحذف مشهد من مسلسله

أحدث الفنان المصري “محمد رمضان” جدلاً واسعا خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في كواليس مسلسله الجديد “العمدة” الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو يضرب أحد الكومبارسات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

وأثار المقطع الترويجي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن استيائهم الشديد مما فعله رمضان، فهذه ليست المرة الأولى له الذي يفعل هذا الشئ إذ تكرر هذا المشهد في مجموعة من مسلسلاته.

ونشر الفنان المصري، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على انستغرام وهو يصفع شخصاً على رأسه ضمن سياق العمل، وعلق: “جعفر العمدة بيصبح وبيقولكم رمضان يجمعنا والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وانهالت التعليقات على الفيديو بين مؤيد ومعارض وجاءت كالتالي: “الكل فرحان علشان العمدة في رمضان، بتقل من كرامة الكومبارس كده حرام تنزل حاجة زى كدا مينفعش تنزل حاجة زي كده”.

وعلق آخرون: “شكل الراجل قدام عيلته إيه وبتتباهى أوي وإنت منزل الفيديو، مقطع غير مرغوب فيه لأنك بتنشر شيء يضايق النفس ويمكن نشره للأطفال أو المراهقين بعمل نفس الحركة وقد تسبب في حوادث أو ما شابه”، و”إنت تحتاج للمشورة في ما تنشره قبل أن تنشره للأسف يا ريت تمسح هذا المقطع”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى