ثقافة وفن

مصادر تكشف رقم صادم حول ثروة الفنان المصري” عادل إمام”

كشفت عدة مصادر إخبارية فنية،معلومات عن ثروة الفنان المصري الشهير “عادل إمام”

، وأكدت أنه أصبح أغنى فنان في مصر.

وذكر موقع “CELEBRITY NET WORTH”، ان مقدار ثروة الزعيم” عادل إمام” بلغ مايقارب
ال”100 مليون دولار” أي ما يتجاوز مليار ونصف جنيه مصري تقريبا، ولفتت أنه تمكن من
جمع هذه الثروة بعد مشواره الفني الطويل الذي وضع أول قدميه منذ سنة 1960 حتى الآن.

ومسيرة الفنان” عادل إمام”غنية بالعديد من الأعمال الفنية التي تفوق ال 150 عملا وتباينت بين أعمال كوميدية والقضايا الاجتماعية والسياسية.
اقرأ المزيد:“داليا نعيم”أو “باربي العراق” إطلالات صارخة تعرضها لهجوم واسع

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تناقلوا خبرا حول إصابة الممثل المصري “عادل إمام” بفيروس كورونا، فيما نقل موقع “الفن” المتخصص في متابعة الأخبار الفنية، عن مصادر لم يكشف عنها أن هذه أخبار “غير صحيحة”.

ونفى الموقع الأنباء التي تم تناقلها حول تدهور الحالة الصحية للزعيم، ونقله إلى المستشفى عقب إصابته بفيروس كورونا​، وأشار إلى أن” عادل إمام” “لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي”، ولفت أنه “في الوقت الحالي يحظى برعاية طبية وأسرية ممتازة ويعيش يومياته بصورة طبيعية، مع الحفاظ على مسألة التباعد الاجتماعي

ويعتبر” عادل إمام “واحد من أبرز الممثلين المصريين الذين يتعرضون لشائعات تتعلق بمسائل الوفاة والمرض، كان آخرها بداية الشهر الماضي.

وصرح حينها نقيب المهن التمثيلية في مصر،” أشرف زكي” ، إن “كل ما يتردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام مجرد شائعات سخيفة”، مناشدا وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التحقق من المعلومات قبل مشاركتها أو الترويج لها، وبشكل خاص ما يتعلق بصحة وحياة الفنانين.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى