حوادث

مغنية تركية تقتل عشيقها بمساعدة والدها بطريقة بشعة

نشرت صحيفة “CNN Turk” التركية أن عناصر الشرطة التركية ألقت القبض على المغنية “سيتشيل شيفتجي”، وذلك بعد أن كشف التحقيق وجود عدة دلائل ضدها في جريمة قتل “سميح سيفجي”، الذي كان على علاقة سابقة معها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، أعتقلت الشرطة التركية عارضة الأزياء والمغنية التركية “سيتشيل شيفتجي”، بتهمة قتل حبيبها السابق، وذلك بعد العثور على جثته في غابة “سانجاكتيبي” في إسطنبول.

وجدت عائلة تعمل في جمع الفطر جثة شخص مجهول، مكبل اليدين والقدمين، في غابة “سانجاكتيبي“، الموجودة في الجهة الأوروبية من مدينة إسطنبول.

اقرأ المزيد: المواطنين الروس يتصدّروا قائمة مشتري العقارات في تركيا

وبعد التحقق من هوية الشخص المقتول، تبيَّن أنه رجل من مدينة توركان، واسمه “سميح سيفجي”، وكانت عائلته قد فقدته من عدة أيام وقدمت بلاغاً باختفائه.

وخلال التحقيقات، جرى تتبع سجلات هاتف الضحية، وكذلك سجلات حركة المرور، حسب لوحة الترخيص الخاصة بسيارته، ليتم الاشتباه بأربعة أشخاص من بينهم سيتشيل، وبالفعل تم التحقيق من المشتبهين في الجريمة.

وكانت أصابع الاتهام تشير بشكل أكبر إلى سيتشيل شيفتجي، التي كانت قد شاركت سابقاً عدة منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهدد فيها حبيبها السابق، الذي كان يتردد عليها مراراً طالباً الصلح معها.

وبعد استجوابها في فرع التحقيق، اعترفت عارضة الأزياء، بقتلها لسميح، والتخلص من جثته بمساعدة والدها، وذلك بعد أن جاء المجني عليه إلى منزلها من جديد لطلب الصلح، وبعد نقاش محتدم في منزلها قامت بضربه عدة ضربات بكرسي حديدي مكسور، ما تسبب بوفاته.

وأكدت الفتاة التركية، أنها تخلصت من جثة حبيبها “سميح” بمساعدة والدها، وذلك بعد تكبيل الضحية، والتخلص منها في غابة “سانجاكتيبي”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى