حوادث

ملابسات الجر*يمة التي هزت مصر.. بدافع السرقة .. مقــ*ـتل روان الحسيني بطلة العالم

استطاعت أجهزة الأمن المصرية الكشف عن خلفيات العثور على جثـ*ــة الشابة” روان الحسيني” بطلة العالم لكرة السرعة ملقاة فوق سطح عقار يوم الثلاثاء في مدينة دسوق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واعتقلت الجهات المعنية متهماً بقتل البطلة الرياضية، حيث توضح أنه شخص مُسجل على لائحة الأشخاص الخطير*ين، ويقيم بمدينة دسوق، وكان قد لاحق الشابة بهدف سر*قة قرطها الذهبي وهاتفها الجوال، وعندما قاومته قام بخنـ*ــقها وقتــ.لـــ*ـها.

وأقر المتهم بقتـ*ــل بطلة كرة السرعة، حيث قال إنه لاحقها خلال خروجها من نادي دسوق الرياضي واستغل الظلام بمدخل عمارة “الزعيم” بشارع “الجيش” وهو مكان منزل خالتها التي كانت ستزورها، وخنـــ*ـقها عدة مرات حتى فار*قت الحياة.

وتابع أنه حمل جثتــ*ــها إلى أعلى سطح العقار ثم اخذ القرط الذهبي وهاتفها المحمول.

وتوضح أن المتهم، ويدعى “إ. م. م” مسجل “خَطِر*ا”، واتهم في 17 قضية سابقة في قضايا اتجار بمواد مخد*رة وسر*قة وبلطــ*ـــجة.

وكان الأهالي قد وجدوا جـــ*ـثة فتاة فوق سطح عقار بشارع الجيش في مدينة دسوق، تبين لاحقا أنها تعود ل” روان الحسيني” ، البالغة من العمر 22 عاماً، وهي طالبة بكلية الصيدلة وبطلة العالم السابقة في كرة السرعة.

وأشارت التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت في زيارة لمنزل خالتها قبيل مقتــ*ـلها، فيما قالت أمها إنها تلقت اتصالاً من هاتف ابنتها وتحدث معها شخص مجهول الهوية وأخبرها بوجود جثـ*ــة ابنتها فوق سطح عقار.

وشهد شارع الجيش بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ تواجدا أمنيا مكثفا تزامنا مع تمثيل المتهم بقــ*ــتل روان محمد حسنين بطلة العالم في كرة السرعة، جر*يمته.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى