تريند

موجة غضب على منصات التواصل من “عمرو دياب” بسبب إعلان تجاري لشركة “ستروين”

قامت شركة السيارات الشهيرة ”ستروين“ بحذف إعلانها الأخير والذي قدمه الفنان المصري عمرو دياب، بعدما طالتها انتقادات واتهامات بالتحر.يض على التحر.ش.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجو.ما حادا على ”ستروين“ وعمرو دياب، بعد نشر الإعلان، واتهموهم بالتحر.يض على التحر.ش وانتها.ك الخصوصية.

ونشرت شركة السيارات ”ستروين“ بيانا صحفيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس أعلنت فيه حذف الإعلان من على كافة المنصات.

حيث جاء في البيان: “ تحرص شركة ستروين على مشاعر كافة المجتمعات التي تعمل بها ولا تتسامح الشركة مع التحر.ش بجميع أشكاله.. نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لسيارة 4 Citroen في مصر

وأضاف البيان: ”المشهد يسلط الضوء على خاصية ”Connected cam“ وهي كاميرا مدمجة عالية الدقة مصممة لالتقاط لحظات قيادة فريدة بجانب تحسين سلامة قائد المركبة الذي رآه البعض غير لائقا

واختتم البيان: ”لذلك اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من كافة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بستروين، ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد

وظهر الفنان “عمرو دياب” في الإعلان وهو يقود سيارة ”ستروين“، وتمر فتاة من أمامه بشكل مفاجئ ، فيقف قبل أن يصدمها، ثم يقوم بتصويرها بميزة جديدة توفرها السيارة في أحد مرافقها، ويقوم بعرض الصورة على هاتفه المحمول.

ورأى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان شركة ستروين ”تحر.يضًا على التحر.ش بالسيدات، عبر تصويرهن دون علمهن، ويمكن أن يتطور الأمر إلى ابتزاز.هن“.

وانتقدوا هذه السقطة الكبيرة من مسيرة فنان كبير بحجم الفنان عمرو دياب، الذي يمتلك شعبية كبيرة في العالم كله وليس في مصر فقط.

و تعرضت شركة ”Citroën Egypt“ لهجوم كبير من رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعية للسبب ذاته، وسط توقعات بتعرض الشركة لخسائر مادية بسبب هذا الهجوم، ما دفع الشركة لسحب الإعلان.

المصدر: أسعار الذهب في تركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى