تريند

ظهور هبة عبوك عارية بعد انفصالها عن حكيمي

ظهرت الممثلة إسبانية من أصول تونسية “هبة عبوك” عارية تماماً، وذلك بعد انفصالها عن زوجها لاعب المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان الفرنسي “أشرف حكيمي”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت مواقع إلكترونية العديد من الصور الصادمة والخادشة للحياء لزوجة أشرف حكيمي سابقاً، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وسط حالة من الدهشة والاستغراب من قبل المتابعين.

وبحسب موقع “وطن يغرد خارج السرب” فإن الصوريتن لهبة عبوك اللتين تمّ التقاطهما في جلسة تصوير (لا يعرف حتى الآن إن كانت حديثة أم لا!) عارية بشكل كامل دون أية مواربة.

وكانت رفضت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا التحدث عن هذه المزاعم، وكذلك فعل أشرف حكيمي ووالدا اللاعب وإخوته، لكن وسائل الإعلام ركزت بشكل أكبر على صمت هبة عبوك، التي لديها طفلان من حكيمي؛ أمين (ثلاثة أعوام)، ونعيم (13 شهرًا).

وشاركت عبوك، يوم  الإثنين 27 مارس/آذار 2023، عبر خاصية السنوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، بيان باللغة الإسبانية، تشير فيه إلى ما عاشته نفسياً في الفترة الأخيرة بسبب قرار الطلاق.

ظهور هبة عبوك عارية بعد انفصالها عن حكيمي يثير الجدل

وطلبت من الجمهور احترام خصوصياتها، وخصوصية أطفالها، عند تداول هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية/ التونسية، في جزء آخر من البيان، على أنها في انتظار إتمام إجراءات الطلاق، ليكون الانفصال بينها وبين حكيمي بشكل رسمي وقانوني، مشيرة إلى أنها كانت في الفترة الماضية تواجه الألم الناتج عن الانفصال، والحزن المترتب عن فضل مشروعها العائلي، لذلك فقد احتاجت إلى الكثير من الوقت لتقبل هذه الصدمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى